تقاطع الطرق

كاديلاك إسكاليد تفوز بجائزةأفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات

فازت كاديلاك إسكاليد 2015 بلقب جائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات للعام 2015 من مجلة ويلز (Wheels)، إحدى مجلات السيارات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرت فعالياته يوم 25 فبراير في فندق ريتز- كارلتون، دبي.
ويُعزى هذا الفوز الجديد إلى المزايا المتميزة التي تقدمها السيارة في مجال التصميم والتكنولوجيا المتطورة.
وفي هذه المناسبة قال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “نفخر بفوز كاديلاك إسكاليد 2015 بجائزة ’أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات للعام‘ من مجلة ويلز. لقد حققت هذه السيارة المميزة ذات التصميم المطور ضمن الفئة الرياضية متعدد الاستعمالات رواجاً كبيراً لدى عملاء السيارات منذ إطلاقها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، في صيف العام 2014. وفي نهاية المطاف، يقدم الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل ويحافظ على المزايا التي يشتهر بها في الوقت نفسه”.
وأضاف ويلر: “في الواقع، يشكل تصميمها الداخلي- الذي يجمع المستويات الجديدة من الفخامة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا- علامة فارقة تميز هذه السيارة عن البقية”.
ويجدر الذكر أن إسكاليد، منذ إطلاقها، أصبحت على الفور الطراز المقياس ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة، وذلك بسبب تركيبتها التي تجمع التصميم الجريء، والقدرات الفائقة، والرحابة الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب. وتتألق إسكاليد 2015 بمعايير التصميم والعناصر التقنية الخاصة بتوسعات كاديلاك في مجال إنتاج الطرازات المتطورة، لترتقي بمكانة العلامة المتميزة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock