"كاديلاك XT4" الجديدة توفر تجربة قيادة ديناميكية مميّزة

دبي– ترتقي مركبة XT4 الأولى على الإطلاق من "كاديلاك" بتراث العلامة التجارية العريق كرائدة في مجال التقنية، وهي تكافئ السائقين والركّاب من خلال ما توفره من تجربة قيادة راقية وعالية الاستجابة.

اضافة اعلان

وعلّق ستيف كارلايل، رئيس شركة "كاديلاك"، بقوله: "إن طراز "كاديلاك XT4" الجديد يمنح المزيد من الحيوية إلى "كاديلاك" وذلك ضمن واحدة من أسرع الفئات نمواً في قطاع السيارات. فهذه المركبة الجديدة تجمع بشكل متميّز بين رشاقة سياراتنا السيدان الرياضية الحائزة على جوائز بارزة وشخصية المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الشبابية."

تلتقي في XT4 مجموعة من العناصر لتوفير مزيج ديناميكي من الأداء والراحة، ومن بين هذا نظام دفع جديد بشاحن توربيني، ونظام اختياري للتعليق الرياضي مع ميّزة التحكّم المستمر بالتثبيط، بالإضافة إلى التوجيه الدقيق الذي يجري تعييره إلكترونياً، كما يتوفر النظام الاختياري للدفع بجميع العجلات مع قابض توأمي.

حول هذا الأمر، أوضح تود بوليك، رئيس المهندسين، قائلاً: "تعمل عناصر الدفع ونظام الشاسيه ومزايا التعديل المركّز بالتناغم مع بعضها البعض لجعل XT4 مركبة مشوّقة أثناء القيادة. فهي توفر كل الرشاقة التي يحتاجها العميل في مركبة SUV، بينما في الوقت ذاته تستجيب لمتطلّبات السائق بطريقة فورية ومريحة على حد سواء."