فنون

كاردي بي تشارك في الجزء التاسع من “The Fast and the Furious”

لوس أنجليس- ستظهر مغنية الراب ذات الأصول اللاتينية، كاردي بي، في الجزء الجديد من سلسلة أفلام “The Fast and the Furious”.
وأعلن فين ديزل، بطل هذه السلسلة من أفلام الحركة والسيارات، عن انضمام كاردي بي لأسرة الجزء التاسع، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على “انستجرام”.
وفي هذا المقطع المقتضب، ظهر نجم الحركة مع كاردي بي، لكنهما لم يكشفا عن تفاصيل الدور الذي ستجسده مغنية الراب في الفيلم الذي سيطرح في دور العرض في 22 أيار (مايو) المقبل.
وسيكون الجزء التاسع من “The Fast and the Furious” ثاني عمل سينمائي لكاردي بي بعدما ظهرت للمرة الأولى على الشاشة الفضية هذا العام بفيلم “Hustlers” مع المغنية الأميركية ذات الأصول البويرتوريكية جنيفر لوبيز، وتدور أحداثه حول مجموعة من الراقصات يبتكرن خطة لسرقة زبائن، الكثير منهم مستثمرون في بورصة وول ستريت. وإلى جانب فين ديزل وكاردي بي، سيشارك أيضا في الجزء الجديد من الفيلم، كل من ميشيل رودريجيز وتشارليز ثيرون وهيلين ميرين.
يشار إلى أن الأجزاء الثمانية السابقة من “The Fast and the Furious” حققت إجمالي أرباح بلغ خمسة مليارات و891 مليون دولار في كل أنحاء العالم، وفقا لبيانات “بوكس أوفيس موجو” المتخصصة.-(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock