شركات وأعمال

“كارفور” تدعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان

عمّان – أطلقت كارفور التي تديرها مجموعة “ماجد الفطيم” في الأردن، بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، حملة لجمع التبرعات تزامناً مع الحملة الوطنية التي تُطلق في تشرين الأول من كل عام لتشجيع الكشف المبكر عن سرطان الثدي. تهدف الحملة لدعم السيدات غير المقتدرات بتغطية تكاليف إجراء فحوصات الماموجرام لهن في مركز الحسين للسرطان.
يأتي هذا الدعم استكمالا للشراكة الممتدة منذ العام 2012 بين كارفور ومؤسسة الحسين للسرطان، في دعم حملة زكاتكم حياتي خلال شهر رمضان المبارك، التي يتم خلالها تشجيع الزبائن على إضافة عشرة قروش اختيارياً إلى فواتيرهم من قِبل أمناء الصناديق.
وحول هذه الحملة، قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان:”نثمن دعم كارفور المستمر لحملات وبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ونقدّر هذا التعاون الرائع الذي يعتبر مثالا طيبا على المسؤولية الاجتماعية للشركات، ونشكرهم على تعزيز روح العطاء بين زبائنهم، والمساهمة في نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر للسيدات الذي يساهم في إنقاذ حياتهن”.
وقال آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن: “نحن ملتزمون بدعم مجتمعنا وسنرى المزيد من التعاون والشراكات المثمرة في المستقبل القريب، ونشجع عملائنا على دعم هدف الحملة عن طريق إضافة عشرة قروش إلى فواتيرهم، فالقليل من الدعم قد يساهم في إنقاذ حياة.”
يذكر أن البرنامج الأردني للسرطان الثدي يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ينظم العديد من الحملات والنشاطات على مدار العام وفي مختلف محافظات المملكة لتوعية المجتمع المحلي بأهمية الكشف المبكر عن السرطان.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock