حياتنافنون

كارول سماحة تستعد لإطلاق أغنيتين دفعة واحدة – (فيديو وصور)

القاهرة – كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن بدء تسجيل أغنيتين دفعة واحدة داخل أحد الاستديوهات في مصر، واكتفت سماحة بنشر عدة صور لها من داخل الاستديو قامت بمزجهم لعمل فيديو صامت، وفرضت طوقا من السرية على تفاصيل الأغنيتين، فلم تذكر أسماء الشعراء أو الملحنين، ولم تشارك جمهورها ولو مقطعا صغيرا بصوتها.

كارول التي احتفلت مؤخرا بنجاح أغنيتها “قلبي وقع” من أغاني مسلسل “مدرسة الحب 3″، نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع به صور مجمعة لها وهي تسجل الأغاني داخل الاستوديو، وعلقت قائلةً: تسجيل أغنيتين جديدتين في القاهرة الليلة.

View this post on Instagram

كشفت الفنانة اللبنانية #كارول_سماحة، عن بدء تسجيل أغنيتين دفعة واحدة داخل أحد الاستديوهات في مصر، واكتفت سماحة بنشر عدة صور لها من داخل الاستديو قامت بمزجهم لعمل فيديو صامت، وفرضت طوقا من السرية على تفاصيل الأغنيتين، فلم تذكر أسماء الشعراء أو الملحنين، ولم تشارك جمهورها ولو مقطعا صغيرا بصوتها. . كارول التي احتفلت مؤخرا بنجاح أغنيتها "قلبي وقع" من أغاني مسلسل "مدرسة الحب 3"، نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع به صور مجمعة لها وهي تسجل الأغاني داخل الاستوديو، وعلقت قائلةً: تسجيل أغنيتين جديدتين في القاهرة الليلة. . . . #الغد #منوعات #أخبار_النجوم #أخبار_النجمات

A post shared by Alghad Newspaper (@alghadnews) on

يذكر أن كارول سماحة لم تنجح هذا العام كمطربة فقط، ولكن كممثلة أيضا حيث وصل فيلمها اللبناني الأخير “بالصدفة” الى نصف نهائيات مهرجان كان للأفلام المستقلة Cannes International Independent Film Festival – CIIFF.

كارول سماحة تحتفل بنجاح تجربتها السينمائية الأولى بالصدفة

والفيلم يعد التجربة الأولى لكارول سماحة والمخرج باسم كريستو في السينما ويضم أيضاً بديع أبو شقرا، باميلا الكيك منير معاصري، سامي حمدان، دوري جورج وغيرهم من النجوم، وهو من كتابة كلوديا مرشليان التي تقدم أيضاً للمرة الأولى سيناريو وحوار للسينما أمّا الإنتاج فهو لـDay Two Pictures.

انتخابات 2020
23 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock