رياضة محلية

كازورلا على أعتاب الأرسنال

مدن– توصل نادي مالقا الإسباني لاتفاق مع نظيره أرسنال الإنجليزي، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي سانتي كازورلا الى صفوف “المدفعجية” بدءا من الموسم الجديد. وكشفت مصادر بالنادي الأندلسي أن كازورلا توجه أمس الى لندن لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة، دون أن تتضح اي تفاصيل حول العقد وقيمته المادية ومدته.وحتى الآن لم يعلن مالقا أو أرسنال رسميا عن اتمام صفقة كازولا (27 عاما) الذي شارك في ثلاثية إسبانيا بالتتويج بيورو 2008 و2012 وبمونديال 2010. وخاض نجم فياريال السابق مرانه الاخير في مالقا قبل أن يستقل طائرة مباشرة الى العاصمة البريطانية.
وتعاقد مالقا مع كازورلا الموسم الماضي قادما من فياريال بـ19 مليون يورو، ورغم أن عقده يمتد لأربع مواسم، الا أن الإدارة القطرية لمالقا لن تعارض في انتقاله لأرسنال في ظل أزمة الديون التي تواجهها، على الرغم من كونه أبرز نجوم الفريق، بعد أن قاده للتأهل لملحق دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.
مان سيتي يتابع الكاميروني نكولو
ذكر تقرير صحفي أن المدافع الكاميروني نيكولا نكولو مرشح للانتقال من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مسؤولي مان سيتي معجبون بقدرات نكولو (22 عاما) على اللعب في جميع مراكز خط الدفاع وكذلك في محور الارتكاز بخط الوسط. وكان اسم نكولو قد اقترن أيضا بترشيحه للانتقال إلى أرسنال وبرشلونة من بين أندية أوروبية أخرى.
ولعب نكولو موسما واحدا مع مارسيليا حيث انضم إليه الصيف الماضي قادما من موناكو.
سطو على منزل البرازيلي لويزاو
تعرض منزل البرازيلي لويزاو مدافع فريق بنفيكا البرتغالي لعملية سطو من قبل لصوص اقتحموا البيت أثناء الفجر، وغادروه في الصباح دون أن يشعر اللاعب أو أي من أفراد اسرته. وروى لويزاو للشرطة أول من أمس الخميس تعرض المنزل لعملية نهب كبيرة لكنه أعرب عن امتنانه للقدر لعدم تعرض أي من ذويه لسوء أثناء السرقة.ونفى اللاعب أن تكون هذه الحادثة مؤثرة بشكل سلبي على استقراره في البرتغال، مشيرا إلى أنه سعيد بالإقامة في لشبونة بشكل دائم. ويلعب لويزاو (31 عاما) لبنفيكا منذ العام 2003 ويحمل حاليا شارة القيادة.
أرسنال وغلطة سراي يسعيان لضم شاهين
ذكر تقرير إخباري أول من أمس أن ناديي غلطة سراي التركي وأرسنال الإنجليزي يسعيان لضم التركي نوري شاهين لاعب ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.
وأشارت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن أدم شوكير مدير نادي غلطة سراي، صرح بأن النادي يمكن أن يتوصل لاتفاق حول ضم شاهين في أي وقت وأن الحصول على خدماته بات قريبا.
وكان شوكير قد أفاد لصحيفة (صباح سبورت) المحلية بأن شاهين سيتم استقباله بكل ترحاب من قبل مدرب غلطة سراي فاتح تيريم الذي سيمنحه دورا أساسيا، مبينا أنه سيحصل على القميص رقم 10.
أما أرسنال فتؤكد هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن النادي الإنجليزي يجري حاليا مفاوضاته مع ريال مدريد لضمه قبل انطلاق البريمير ليغ المقرر في الـ18 من الشهر الحالي.
وتشير (أس) إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو يعتمد على شاهين بشكل مؤقت حتى يتمكن النادي الملكي من التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش من لاعب توتنهام الإنجليزي، مبينة أن “مو” سيمنع رحيل اللاعب التركي إلى حين اتمام انتقال مودريتش.
كيتا ينتقد غوارديولا
صرح لاعب الوسط المالي سيدو كيتا، لاعب داليان أربين الصيني، بأن مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا كان يقول إنه يحبه كثيرا وبالرغم من ذلك لم يكن يشركه في المباريات.وفي تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني أول من أمس، أبدى كيتا تعجبه من أن غوارديولا كان يتحدث عنه بشكل جيد أمام وسائل الإعلام ولكنه لم يكن يمنحه حتى بضعة دقائق للعب مع البرسا.
وأضاف: “لقد سمعت غورديولا عدة مرات وهو يقول إنه يحبني كثيرا، ونظرا لأنه كان يتحدث عني بنحو جيد أمام الصحافة فكرت في ان الأمور تسير بنحو جيد ولكنني لم أشارك في اللعب بعدها”. وقال إن الشيء الوحيد الذي يأسف عليه هو هذه الإشادات التي كان يوجهها له “فكان من الأدعى أن نتحدث رجل لرجل لأنني لم أكن راضيا عن أن يتحدث عني جيدا وبعدها أظل على مقاعد الاحتياطي”.
فيديتش ينضم الى جولة مانشستر يونايتد
سيشارك قائد مانشستر يونايتد، وصيف بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، الصربي الدولي نيمانيا فيديتش في جولة فريقه على بعض الدول الاسكندينافية وذلك بعد ان تعافى من اصابة في الرباط الصليبي تعرض لها قبل 9 اشهر.
وتأتي عودة فيديتش في وقت رائع بالنسبة الى المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون اولا لخبرة هذا المدافع وثانيا لاصابة قلبي الدفاع كريس سمولينغ وجوني ايفانز.وسيلتقي مانشستر في جولته مع فاليرينغا النروجي غدا الاحد، قبل ان يواجه برشلونة الاسباني في غوتبورغ السويدية الاربعاء المقبل وينهي جولته بلقاء هانوفر الالماني في 11 اب(اغسطس). -(وكالات)

انتخابات 2020
20 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock