شركات وأعمال

“كاسبرسكي” أفضل شركة منتجة لحلول الأمن الرقمي

دبي- حصلت كاسبرسكي على لقب “أفضل شركة منتجة لحلول الأمن الرقمي” من “معيار كناليس العالمي للمنتجين” وذلك لقاء جودة برنامجها الخاص بشركاء قنوات التوزيع، الذي أحرز أعلى تصنيف شامل بلغ 75.8 % مقارنة بعشرة منتجين آخرين لحلول الأمن الرقمي.
وتُعدّ “كناليس” Canalys شركة تحليلات مستقلة ذات شهرة عالمية، ويمنح ما يُعرف بـ “معيار كناليس العالمي للمنتجين” الموردين العاملين في قنوات التوزيع ضمانات بشأن أفضل الحلول والخدمات التي يقدّمها المنتجون في العديد من القطاعات، مثل الأمن الرقمي. ويُجري المعيار مقارنة موضوعية بين البرامج المخصصة للشركات العاملة في قنوات توزيع المنتجات، تقيس أداء الشركات المنتجة ضمن مجموعة من الفئات الرئيسة.
ووجدت “كناليس” أن الأداء العام لكاسبرسكي قد تحسّن خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، محققا زيادة بلغت 7.7 % على أساس سنوي. وسجلت كاسبرسكي هذا العام، وفقا لمعيار كناليس العالمي للمنتجين، أعلى التصنيفات في مجالات إتاحة المنتج وتقديمه (83.7 %) وسهولة ممارسة الأعمال التجارية (78.4 %).
وتحقق أعلى ارتفاع سنوي في التصنيفات في جزئية “برامج الاعتماد والتخصّص”، التي ارتفعت بنسبة 9.9 %، وتشكل مجال نمو يحاذي مجالات شهدت ارتفاعا، مثل “فعالية الطريقة التي تتبعها الشركة في إدارة حساب الشركاء” (ارتفعت بنسبة 8.7 %) و”الاحتفاظ بالهامش والربحية” (8.7 %).
وبذلت كاسبرسكي جهودا حثيثة ومتواصلة في استقطاب شركاء جدد وتقديم المزيد من المنافع للشركاء الحاليين والجدد. وكان إطلاق برنامج “كاسبرسكي يونايتد” Kaspersky United للشركاء في مطلع العام 2019 خطوة على طريق معالجة الشركة لهذه الأولويات. ويساعد البرنامج الجديد الشركاء على الاستفادة ماليا من تخصصاتهم وكسب المزيد من المكافآت من العمل مع كاسبرسكي، فضلا عن الحصول على خبرات أعمق ومعرفة أوسع ومزيد من فرص التسويق.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.22 0.59%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock