كرة القدم

كاسياس وكاكا سفراء للعلامة التجارية لـ”هيونداي” في مونديال البرازيل

عمان – الغد- أعلنت شركة “هيونداي موتور” الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختيار الإسباني إيكر كاسياس والبرازيلي ريكاردو كاكا سفيرين لعلامتها التجارية على المستوى الدولي لبطولة كأس العالم لكرة القدم “مونديال البرازيل 2014”.
وقال تاك أوك إيم، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الأول للعمليات في شركة هيونداي موتور: “يسرّنا جدا الإعلان عن اختيار النجمين الأسطوريين في رياضة كرة القدم كسفيرين لنا في بطولة كأس العالم. نأمل من خلال كاسياس وكاكا أن نشارك الفرحة والحماسة المرافقة لهذا البطولة مع كل الناس في مختلف أرجاء العالم، بينما نؤكّد في الوقت نفسه على التزام “هيونداي موتور” بتوفير الدعم للرياضة الأكثر شعبية على المستوى الدولي”.
شارك كاسياس، الذي يتولّى الآن دور حارس مرمى في نادي ريال مدريد العريق، في كأس العالم لكرة القدم ثلاث مرّات وهو يُعدّ من أهم حرّاس المرمى في تاريخ كرة القدم.
أما كاكا، لاعب الوسط في فريق أي سي ميلان الإيطالي الشهير، فقط لعب في كأس العالم ثلاث مرّات أيضا وتم منحه لقب “فيفا” لكونه ’أفضل لاعب دولي للعام‘ وجائزة ’الكرة الذهبية‘ في العام 2007.
إضافة لذلك، قامت ’هيونداي موتور‘ في البرازيل باختيار أوسكار إيمبوبا كممثّل محلّي للعلامة التجارية خلال البطولة. ويحتل أوسكار حالياً مركز لاعب وسط مع فريق تشيلسي.
وسيقوم سفراء العلامة التجارية بدور محوري في تعزيز العلاقات بين ’هيونداي موتور‘ وعشّاق كرة القدم، من خلال مجموعة من الأنشطة التسويقية التي يتم تنظيمها هذه السنة، وتشمل هذه الأنشطة التلفزيون والإعلانات المطبوعة، إضافة لبرامج التسويق الرقمية وغيرها العديد من الأنشطة والفعاليات على الأرض.
وبدأت علاقة “هيونداي موتور” مع فيفا في العام 1999 وستستمر حتى العام 2022.
وقامت “هيونداي موتور” بنجاح بتوفير الدعم للعديد من المناسبات الرياضية الرئيسية مثل مونديال كوريا – اليابان (2002)، ألمانيا (2006) وجنوب أفريقيا (2010)، إضافة إلى غيرها من المنافسات الأخرى من ضمنها كأس الفيفا للقارّات، وأسهمت الرعاية الناجحة لكرة القدم بتعزيز المكانة القوية وزيادة مستويات الوعي بشكل كبير حول علامة “هيونداي موتور” التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock