كاسيميرو يودع زملاءه قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

مدريد - لم يكمل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو مران فريقه ريال مدريد أ،س وغادره بمجرد مشاركته في الإحماء، لكن بعد انتهاء الفترة المفتوحة أمام وسائل الإعلام، ليكون هذا اليوم هو الأخير له مع الفريق، فيما يبدو، بعدما قام بتوديع زملائه.اضافة اعلان
ويعيش كاسيميرو ساعاته الأخيرة في قلعة ريال مدريد، حيث ينتظر حسم مانشستر يونايتد الإنجليزي لصفقة شراءه من ريال مدريد بمقابل 60 مليون يورو إضافة للمتغيرات التي يجرى حاليا التفاوض عليها.
واجتمع كاسيميرو قبل المران بالمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيوتي وابلغه برغبته في الرحيل لتجربة دوري آخر، حيث يستعد الريال لملاقاة سيلتا فيجو اليوم ضمن ثاني جولات الليجا الإسبانية.
وتمنى زملاء كاسيميرو للبرازيلي التوفيق في مرحلته الجديدة مع يونايتد.
وينتظر أن يتوجه الدولي البرازيلي خلال الساعات القادمة للخوض للفحوصات الطبية في أولد ترافورد قبل التوقيع على عقده مع النادي الإنجليزي.
وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سيلتا فيجو "رغبة كاسيميرو تتمثل في الرحيل وخوض تحد جديد".
وتابع "إنه موضوع تحدثت معه هذا الصباح، يرغب في خوض تحد جديد، وفرصة جديدة".
واضاف "النادي وأنا نتفهم الأمر، لأن كاسيميرو، لكل ما قدمه لهذا النادي ولشخصه، ينبغي احترام رغبته. الآن هناك مفاوضات في هذا التوقيت، ليس هناك شيء رسمي بعد ولايزال لاعبا لريال مدريد لكن رغبته هي الرحيل. إذا تم التوصل لاتفاق، فلدينا لاعبين آخرين لتعويضه".
وسينتقل كاسيميرو (30 عاما) إلى الفريق الإنجليزي بموجب عقد مدته 5 سنوات، علما أنه انضم إلى ريال مدريد العام 2013، وخلال تلك الفترة خاض موسما معارا إلى بورتو البرتغالي. وساهم كاسيميرو في تتويج الفريق الملكي بعدة بطولات، أبرزها الدوري الإسباني 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات.
من ناحية ثانية، سيؤدي انتقال البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد لمانشستر يونايتد، إلى الإسراع بعملية تأقلم بديله، الفرنسي أوريلين تشواميني، الذي صرح أنشيلوتي بأنه "يجب أن يتعلم" ويحسن مفاهيم التموضع لتقديم الأداء نفسه.
وفي مؤتمر صحفي أمس الجمعة عشية مواجهة سيلتا فيجو في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، قال مدرب ريال مدريد "يجب على تشواميني أن يتعلم، وأن يعتاد على التمركز بشكل أفضل".
وأبرز أنشيلوتي أن "الجودة التي يتمتع بها (تشواميني) حاسمة في المباريات، إنه قوي جدا فيما يتعلق بالكرات العالية، ولديه قدم جيدة حيث يصل إلى مرمى الخصم".
وأكد "بالتأكيد لن أطلب منه اللعب مثل كاسيميرو، علينا الاستفادة من تسديداته من خارج المنطقة. إنه يافع جدًا ويجب أن يتحسن، لكنه مستعد للعب مع ريال مدريد".
وشدد مدرب الملكي على أن رحيل كاسيميرو لن يضعف فريقه، ودافع عن ذلك بقوله "إذا رحل، فلدينا ستة لاعبين وسط وهو عدد يكفي لإدارة الموسم بأكمله. هؤلاء الستة جيدون جدا".
وأوضح "لدينا بديل داخل الفريق، هناك العديد من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز".
وتابع قائلا "تم التعاقد مع تشواميني وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في السوق، لدينا أيضا خيار (توني) كروس الذي يمكنه اللعب في هذا المركز مثلما فعل في العام الثاني الذي قضيته في ريال مدريد عندما فزنا في 22 مباراة متتالية. وكذلك لدينا كامافينجا".
ومع ذلك، أقر "ليس لدينا لاعب له نفس سمات كاسيميرو ولكن لدينا آخرين لهم مميزات أخرى".
وعن مباراة اليوم على ملعب بالايدوس، قال أنشيلوتي "لقد استعدينا للمباراة جيدا، ستكون مختلفة عن مواجهة ألميريا".
واختتم "لطالما كان من الصعب اللعب في فيجو لكننا واثقون والفريق مستعد بشكل جيد". -(إفي)