شركات وأعمال

كاميرا “HUAWEI P20 Pro” تدعم تقنية التصوير المتتابع شديد البطء

عمان – لو تساءلنا عن أول شيء يقوم به معظم الأشخاص قبل المباشرة بتناول الطعام والتلذذ بالأطباق التي تفترش المائدة، سيكون الجواب حتماً هو التقاط صورة أو مقطع فيديو قصير! وبالطبع، يستمر اتباع هذه الهواية خلال شهر رمضان، خاصةً وأن العلاقة بين فن التصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو وبين عالم الطهو لم تعد تقتصر على أخذ لقطة بسيطة للطبق المفضل وحسب، بل تطورت إلى التركيز على التقاط أكثر العناصر إبداعا وجاذبية في المأكولات، ليكتسي مذاقها جاذبية إضافية من خلال عدسة الكاميرا.

وبالطبع، يتمثل العنصر الأهم الذي يساعد عشاق التقاط مقاطع فيديو وصور الأطباق المميزة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي في جودة كاميرا الهاتف الذكي، والتي تضمن التفرد بصور فائقة الدقة والوضوح والتميز. وقد شهدنا بالفعل الجودة الاستثنائية للصور الفوتوغرافية التي تقدمها كاميرا HUAWEI P20 Pro الجديد؛ إلا أن هناك ميزتين إضافيتين للكاميرا تمنحانه فرادة عن غيره، وهما التصوير المتتابع شديد البطء super slow-motion video وخاصية التصوير السريع ultra-snapshot

فسواء كنتم تضيفون رشة الملح والفلفل إلى طبق الإفطار، أو تسكبون القطر على الكنافة، تتيح خاصية التصوير المتتابع شديد البطء في هاتف HUAWEI P20 Pro من هواوي التقاط التفاصيل التي لا ترى بالعين المجردة، وذلك بفضل سرعتها التي تصل إلى 960 إطارا في الثانية، والتي تزيد عن السرعة المعيارية لكاميرات الهواتف الذكية – 240 إطارا في الثانية – بأربعة أضعاف. وهكذا، سيظهر كل عنصر من عناصر تحضير الطبق، بدءاً من مزج المكونات الأساسية وانتهاءً برشة التوابل الأخيرة، بوضوح ينبض بالحياة مع مستوى استثنائي من دقة التفاصيل، ما يجعل من الكاميرا وسيلة مثالية لنقل جودة المذاق وتوليفات الطبق بدقة متناهية. أما وضع التصوير السريع فيتيح التقاط الصورة خلال وقت قصير يصل إلى 0.3 ثانية ليضمن عدم تفويت أية لحظة مميزة في عالم المذاق الفاخر بعد اليوم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock