شركات وأعمال

“كانون” تعرض تشكيلتها المطورة من أجهزة العرض الضوئي

دبي- تعتزم شركة “كانون” عرض التشكيلتين LX-MH502Z و4K5020Z من أجهزة العرض الضوئي Projection عالية الدقة، بجانب العدسة الخاصة RS-SL07RST عالية الدقة 4K والقابلة للتغيير، وذلك خلال مشاركتها في المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة، الذي يقام في العاصمة الهولندية أمستردام الشهر المقبل.
وتُظهر “كانون” بعرضها هاتين التشكيلتين من أجهزة العرض الضوئي والعدسة ذات التصميم الخاص في المعرض الأكبر للنظم السمعية والبصرية في العالم، التزامها بالتحسين في مجال الدقة العالية 4K. ومن المقرر أن تعرض “كانون” حلولاً إبداعية لمجموعة من البيئات التي يتم فيها استخدام العرض الضوئي وتركيب أجهزته، والتي تمتد من الغرف الصغيرة إلى القاعات الكبيرة. وتتميز التشكيلة المحدثة من أجهزة الإسقاط، المستندة على إرث “كانون” العريق في الحلول البصرية وخبرتها التي لا تضاهى في هذا المجال، بدقة 4K، وستكون معروضة أمام جمهور المعرض من العاملين في مجال الأنظمة المتكاملة، حيث باستطاعتهم تجربتها مباشرة.
وتعتزم “كانون” عرض اثنين من أجهزة العرض الضوئي من التشكيلة 4K5020Z العاملة بتقنية 4K للعرض بالدقة العالية، ضمن المناطق المخصصة للعرض التفاعلي التجريبي على جناح الشركة رقم N-30 في القاعة رقم 1 بالمعرض الذي يقام بين 5 و8 شباط (فبراير) المقبل. وسيتم تركيب أحد الجهازين، والمزود بالعدسة الجديدة 4K RS-SL07RST، أمام شاشة بقياس 158 بوصة، في حين أن الجهاز الثاني، المزود بعدسة RS-SL06UW، سيوضع أمام شاشة قياسها 100 بوصة. وستعرض “كانون” كذلك تقنية تبديل البيكسل فائق الوضوح UHD في أجهزة التشكيلة LX-MH502Z عارضة بجانبها التشكيلة XEED، التي كانت طرحتها خلال العام الماضي. كذلك سوف تعرض “كانون”، بإرثها الغني في تطوير العدسات، التشكيلة الواسعة من عدسات أجهزتها الخاصة بالعرض الضوئي، والتي تشمل العدسة الجديدة 4K RS-SL07RST، المصنوعة من الزجاج عالي الدقة والجودة الذي تصنع منه العدستان EF وRF الشهيرتان العالميتان.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.13 0.09%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock