آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“كرة الأولى” تنتظر اليوم حسم صراع اللقب وبطاقة “المحترفين” الثانية

محمد عمّار

عمان – من يرافق مغير السرحان لدوري الأضواء.. الصريح أم السرحان؟ هل يفعلها الصريح ويتغلب على المغير ويتوج باللقب؟ سؤالان مهمان يدوران في خلد متابعي دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم، قبل المحطة الأخيرة للمسابقة اليوم.
أهم مباريات اليوم، تلك التي تجمع مغير السرحان (المتصدر برصيد 28 نقطة) مع الصريح (الوصيف برصيد 25 نقطة) على ستاد الأمير محمد، وستفرض نتيجة المباراة واقعا مثيرا، ففوز مغير السرحان سيتوجه بطلا للدوري، وفوز الصريح سيتوجه باللقب، أما خسارة الصريح، فإنها ستفتح الأبواب أمام السرحان لمرافقة شقيقه مغير السرحان لدوري المحترفين، كون الصريح والسرحان سيصلان للنقطة 25 لكلاهما، وبالعودة لنتيجة المواجهات المباشرة فإن السرحان قد تغلب على الصريح 4-2، في حين سيؤدي التعادل إلى تتويج مغير السرحان واصطحابه الصريح إلى دوري “الأضواء”.
وفي مشهد مثير آخر، سيتواجه السرحان (الثالث برصيد 22 نقطة) واليرموك (الثامن برصيد 13 نقطة) على ملعب السرحان، حيث يسعى الاول لتحقيق الفوز بانتظار خدمة من المغير، كي لا يذهب جهده هدرا.
اللقاء الثالث والأخير سيقام على ملعب الأمير حسين بالسلط، ويجمع الأهلي مع اتحاد الرمثا، وهو لقاء خارج إطار المنافسة على بطاقتي الصعود، رغم ان اتحاد الرمثا يحل بالمركز الرابع برصيد (22 نقطة)، لأن الأخير خسر مواجهتيه المباشرتين امام الصريح (0-2) والسرحان (1-2).
وكان فريق عمان FC قد تغلب على كفرسوم بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم امس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، سجل هدفي المباراة عودة فاخوري واحمد المنجد، ليصبح الفائز في المركز السابع برصيد 14 نقطة، متقدما على كفرسوم بفارق الاهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock