رياضة محلية

كرة الامانة تعود من سورية

 عمان – عاد الى عمان مساء امس الاول وفد فريق امانة عمان لكرة القدم قادما من سورية بعد زيارة استمرت اسبوعا بناء على الدعوة التي تلقاها الفريق من نادي تشرين السوري لاجراء عدد من المباريات الودية.


   وقد خاض فريق الامانة لقاء وديا مع فريق نادي الساحل على ملعب طرطوس انتهى بفوز الامانة 5/0، كما اجرى الفريق تدريبات مكثفة بقيادة المدرب هاني ابو الليل لكي يحقق هذا المعسكر التدريبي اهدافه وابرزها تكثيف الاستعدادات لخوض غمار منافسات بطولة الشركات التي تنطلق الشهر الجاري خاصة وانه تعذر على فريق الامانة مقابلة فريق تشرين لمشاركته في المنافسات المحلية.


     وكانت ادارة نادي تشرين قد استقبلت وفد الامانة الذي ترأسه المهندس حسين البطيخي حيث تم التباحث في آلية تعزيز التعاون بين الطرفين في المجال الرياضي، كما تم تبادل الدروع التذكارية مع نائب محافظ طرطوس اثناء مباراة الامانة والساحل .


      يشار الى ان وفد الامانة ضم 20 شخصا حيث تكون الجهاز الاداري والفني من حسين البطيخي رئيسا للوفد واسماعيل الكسواني اداريا ونهاد شفاقوج اداريا للفريق وهاني ابو الليل مدربا.


       وكان البطيخي قد ثمن في وقت سابق جهود امين عمان الكبرى المهندس نضال الحديد في دعم الحركة الرياضية في جميع الالعاب خاصة في الامانة التي اعتلت القمة في رفد المنتخبات بالمواهب من خلال توجيهات الامين بضرورة ايلاء الرياضة نصيبا وافرا من الاهتمام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock