رياضة محلية

كرة شباب الحسين في العقبة يوم 26 الجاري .. ومحاولات “جزراوية” لاستقطاب الشعيبي

تعذر وصول المحترف الفلسطيني تيسير عامر


 


      خالد الخطاطبة


  قررت ادارة نادي شباب الحسين ايفاد فريقها الكروي لاقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة اعتبارا من يوم الخميس 26 الشهر الجاري ولغاية مساء يوم السبت 28 من نفس الشهر وذلك كمرحلة اعداد تسبق مباراة الفريق المرتقبة امام نادي الحسين-اربد يوم 31 الشهر الجاري على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الاردن.


  ويهدف شباب الحسين ايضا من وراء هذا المعسكر الى اخراج اللاعبين من اجواء الضغط النفسي التي عاشوها اثناء فترة الصراع من اجل الابتعاد عن منطقة خطر الهبوط وحثهم على تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة امام الحسين اربد سعيا لتحقيق انجاز بلوغ نهائي الكأس.


  ويشارك في هذا المعسكر التدريبي بحسب الناطق الاعلامي جمال ابو زيد  25 لاعبا بالاضافة الى الكادر الفني والاداري.


  يشار الى ان ادارة شباب الحسين تعول كثيرا على مباراة الكأس التي يطمح الفريق من خلالها لمصالحة جماهيرة.


وصول المحترف السوري .. وتعذر وصول الفلسطيني


  وصل الى عمان يوم السبت الماضي المحترف السوري في صفوف الفريق رامي الجبلاوي بعد اجازة قضاها في سورية بين الاهل والاصدقاء.


  وقد التحق الجبلاوي فور وصوله بتدريبات الفريق الذي  يواصل استعداداته للمباراتين المقبلتين امام كفرسوم يوم غد الخميس وامام الحسين-اربد في الدور نصف النهائي من بطولة الكأس.


  من جهة اخرى تعذر حتى الان وصول المحترف الفلسطيني تيسير عامر الذي حاولت الادارة قدر المستطاع تأمين حضوره دون جدوى الامر الذي يشير الى تغيبه عن مباراة الفريق يوم غد امام كفرسوم.


الجزيرة يطمح بضم الشعيبي


  من جهة اخرى ابدى فريق نادي الجزيرة لكرة القدم رغبته باستقطاب لاعب فريق شباب الحسين والمنتخب الوطني امجد الشعيبي.


  وبحسب معلومات “الغد” فإن ادارة الجزيرة استمزجت رأي اللاعب في هذا الموضوع وابدت استعدادها لعقد صفقة جيدة اذا ما وافقت ادارة شباب الحسين على هذا العرض، ومن المنتظر ان يتم بحث هذا الموضوع مع ادارة الشباب قريبا.


  من جانبه اكد الناطق الاعلامي لنادي شباب الحسين جمال ابو زيد تمسك النادي بلاعبي الفريق خاصة اولئك الذين لايمكن للنادي الاستغناء عن خدماتهم امثال امجد الشعيبي وغانم حمارشة, مؤكدا في نفس الوقت اعتزاز شباب الحسين بالعلاقات المتميزة التي تربطه بجميع الاندية.


  واضاف: لغاية الان لم تتم مفاتحتنا بشأن امجد الشعيبي الذي نفتخر بوجوده بيننا ولا اعتقد ان النادي سيفرط بلاعب بحجم هذا اللاعب.


  يشار الى ان الشعيبي يعتبر الان من ابرز لاعبي خط الوسط في المملكة الامر الذي جعله مطمعا لجميع الاندية التي ترغب بتفعيل خط وسطها سعيا للنتائج المتميزة.


  وفيما يتعلق بالمدرب العراقي باسم قاسم الذي فاتحته الادارة بشأن استقطابة للاشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل اشار الناطق الاعلامي لشباب الحسين ان الادارة اجرت اتصالاتها مع المدرب العراقي الذي ابدى استعداده لتدريب الفريق الا ان المشكلة تكمن في مغالاته في الامور المالية حيث طلب 10 الاف مقدم عقد اضافة الى راتب شهري مرتفع  مشيرا الى ان الامور لاتزال معلقة الى ما بعد مباراة الشباب مع كفرسوم غدا.


  الجدير بالذكر ان ادارة شباب الحسين تفرد مساحات واسعة من اجتماعاتها لشؤون فريق كرة القدم سعيا منها لتحقيق النتائج المتميزة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock