حياتنافنون

كرزون: لـ جرش “نكهة” خاصة وعساف فخور بمشاركته بالمهرجان

عمان -أكد الفنانان ديانا كرزون والفلسطيني محمد عساف اعتزازهما بالمشاركة في الدورة الـ 34 من مهرجان جرش للثقافة والفنون.
ووعدا في مؤتمرين صحفيين منفصلين أمس الثلاثاء، جمهور المهرجان بتقديم مفاجآت من ألوان وفنون الغناء والطرب في حفليهما الغنائيين اللذين سيقامان ضمن فعاليات المهرجان مساء غد الخميس على المسرح الجنوبي في مدينة جرش الاثرية.
واعربت الفنانة كرزون، عن سعادتها بالمشاركة، وانها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بالمهرجان.
ولفتت إلى أن تحضيراتها واستعداداتها للمشاركة في هذه الدورة كانت مختلفة عن تحضيراتها لمشاركاتها في مهرجانات وفعاليات اخرى، مبينة انها ستقدم لجمهور جرش أعمالا غنائية نوعية.
وأكدت أن مشاركتها بأي فعالية في الأردن لها تحضيرات استثنائية ونكهة خاصة تختلف عن مشاركاتها في المهرجانات الخارجية لأنها تغني في وطنها.
وردا على سؤال حول غيابها عن أغاني الفيديو كليب، قالت كرزون انه لا يعبر عن اتساع نجاحات الفنان، ولم يعد رائجا كما كان سابقا، مبينة أنها ستقدم في حفلها الغنائي المقبل ألوانا من أغاني الكلاسيكيات العربية التي بعضها أصبح منسيا، بالإضافة إلى أغانيها الخاصة.
وأشارت إلى ان تنوع ادائها الغنائي من الصوت الجبلي الطربي والخليجي والمصري يعد تميزا لها كفنانة لديها القدرة على أداء مختلف الوان الغناء.
وقال عساف انه بين أهله وأحبته في الأردن الذي يعتز به وكان له فضل كبير عليه. وقال: كما انني ابن فلسطين، انا ابن الأردن ايضا، معبرا عن حبه واعتزازه بالجمهور الأردني.
وتمنى عساف ان يكون حفل يوم الخميس ممتلئا بالجمهور الأردني الذي يمثل لي مصدر اعتزاز ومحبة.
وردا على سؤال، بين عساف أنه تربى على الأغنية الشعبية والوطنية، ويعتبر نفسه الفنان الفلسطيني والعربي ايضا، ومن هذا المنطلق فهو ضد غناء اللون الواحد، وقدم نجاحات عديدة بأدائه الغنائي من خلال عدد من الألوان واللهجات العربية، مؤكدا انه لن يبتعد عن الغناء الشعبي الذي يعبر عن الموروث الفلسطيني وموروث بلاد الشام.
وكشف عن مشروع تعاون مع الفنان عمر العبداللات في تقديم اغنية ثنائية (ديو) بالإضافة إلى أعمال أخرى من كلمات وألحان الفنان العبداللات، معربا عن اعجابه الكبير به. وقال “انه حقيقة وبالفعل صوت الاردن”.
وبين انه سيقدم في حفله مفاجآت غنائية لجمهور
جرش.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock