رياضة عربية وعالمية

كرسبو مهاجم الارجنتيني يفكر في مستقبله

 بوينس ايرس– يفكر هرنان كرسبو مهاجم منتخب الارجنتين لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في مستقبله مع ناديه بعد ان تلقى عرضا من نادي تشيلسي الانجليزي لتمديد تعاقده.


وساعد كرسبو تشيلسي على الفوز بلقب دوري انجلترا الممتاز الموسم الماضي لكنه لم يحاول ابدا اخفاء رغبته في الحياة في ايطاليا حيث لعب لاندية بارما ولاتسيو وانترناسيونالي وميلانو.


ونقلت صحيفة لاناسيون عن كرسبو قوله يوم امس الخميس “رغم ان عقدي ينتهي بعد عامين الا ان تشيلسي عرض علي تمديده.”


واضاف قبل ان يتوجه مع منتخب الارجنتين الى اوروبا للمشاركة في كأس العالم التي ستبدأ في المانيا في التاسع من يونيو حزيران “هذا يعني ان ادائي مع الفريق كان جيدا. اشعر بالرضا لاحرازي لقب الدوري الانجليزي.”


لكن المهاجم البالغ من العمر 30 عاما قال عندما سئل عما اذا كان سيبقى في انجلترا “لا اعرف. اعتزم العودة الى ايطاليا او الانتقال الى اسبانيا. يدركون في تشيلسي انني اشعر بالسعادة في ايطاليا.”


واضاف “قال لي رومان ابراهيموفيتش رئيس نادي تشيلسي كيف يمكن ان يحدث ذلك.. المشجعون يحبونك والمدرب جوزيه مورينهو يريدك وانا اقدم لك عرضا لتمديد عقدك لكنك تريد الرحيل..”


وقال كرسبو الذي لا يشعر بالاستقرار في لندن خارج الملعب وليس داخله انه سيشعر براحة اكبر من الناحية الاجتماعية والثقافية اذا عاش في بلد لاتيني.


واضاف انه لم يتلق اي عروض من اندية في اسبانيا التي لم يلعب فيها من قبل.


واحرز مهاجم ريفر بليت السابق 29 هدفا في 54 مباراة مع منتخب الارجنتين وسيشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock