حياتنافنون

كرم تتألق غناء وحضورا.. وعوض فراشة تضفي الفرح في “جرش”

معتصم الرقاد
جرش – تألقت شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم وفراشة الغناء الأردني زين عوض في أدائهما الغنائي المميز واللافت، في الليلة الثانية لمهرجان جرش، وسط تفاعل الجمهور مع المطربتين.
وتغلفت فضاءات جرش العتيقة بالفرح، بعدما اعتلت نجوى كرم خشبة المسرح لتنثر مشاعر الحب على من جاؤوا لحضور وصلتها الغنائية والاستمتاع بليلة غنائية ممتلئة بالمحبة وسط تصفيق حار عمّ أرجاء المسرح طوال فقرتها الغنائية.
استطاعت شمس الأغنية، أن تأخذ جمهورها نحو عوالم جميلة، ونجحت بإعادة الألق بكلمات أغنياتها والموسيقا واللحن.
وبإطلالتها بالفستان الأبيض الأنيق، تحدثت لجمهورها، وقالت “دقت قلبي الليلة على هذا المسرح، أحمل معي أجمل ذكرياتي في جرش”، مستهلة وصلتها الغنائية بموال “جاية يا جرش جاية”، لتقدم بعدها باقة من أغنياتها القديمة والجديدة منها؛ “يا مرحبا بالليل”، “خلي كتفك على كتفي”، “يا راكب على العليا”، “حبه مجنني”، “دمعة حلوة دمعة مرة”، “أنا ما فيي”، “حكم القاضي”، “خيروني ابن العم”، “عاشقة أسمراني”، “خليني شوفك بالليل”، “روح روحي”، “يا راكب على العليا”، وغيرها من الأغنيات، وسط تفاعل الجمهور الكبير الذي ردد معها كلماتها.
ولم يهدأ الحضور طوال الحفل مع مواويل العتابا والميجانا والرقص على إيقاعات الطبول، ما ضاعف من حالة الحماس.
وكانت الفنانة الأردنية زين عوض، بدأت الحفل بوصلة غنائية، قدمت من خلالها باقة من أغنياتها العاطفية والوطنية، وأغنيات من التراث والفلكلور الأردني، لاقت تجاوبا وحماسا مع الجمهور الذي تفاعل وردد معها كل أغنية.
وبصوتها الغنائي العذب وإحساسها المرهف، غلفت عوض المدرج الجنوبي بالمحبة، مهدية جمهورها أغنية “يا ترى تهواني” ليتراقص معها على أنغامها وكلماتها الدافئة، وبأغنيات أخرى تحمل جمال المفردة والموسيقا العابقة بالطرب مع الصوت القريب من القلب.
عوض التي شاركت في فعاليات جرش مرات عدة، استطاعت أن تنثر السعادة بأغنياتها الحديثة والقديمة التي يحفظها الجمهور، مثل “يا ترى تهواني”، وأغنية “والله يا هالوطن”، إضافة إلى تقديمها أغنيات من الزمن الجميل.
وفي ختام الحفل، قدم مدير المهرجان أيمن سماوي درع المهرجان للمطربتين زين عوض ونجوى كرم.

الفنانة زين عوض
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock