رياضة عربية وعالمية

كروسبي ينهي صيامه عن التهديف ويمنح بنجوينز الفوز على سابرس

رياضات اميركية


 


نيويورك – احرز سيدني كروسبي هدفا بعد مرور 43 ثانية من زمن الوقت الاضافي لينهي صيامه عن التهديف الذي دام في تسع مباريات ويقود بيتسبرج بنجوينز للفوز 4-3 على مضيفه بافالو سابرس في دوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية اول من أمس الاثنين.


وحول كروسبي تسديدة زميله يفجيني مالكين الى شباك رايان ميلر حارس سابرس ليسجل هدف الفوز الذي تمت اعادته لمدة دقيقتين باللقطات التلفزيونية من أجل التأكد من ان مضرب اللاعب لم يتجاوز مستوى عارضة المرمى عند تسجيل الهدف.


وقال كروسبي للصحفيين “مضربي كان يتجه لاسفل. اذا سددت أعلى قليلا كان من الممكن ان اتسبب في خطر أكبر. كنت قريبا جدا من المرمى. اعتقد ان الفوز جاء عن استحقاق.”


وجاء هذا الهدف لينهي اطول فترة غياب لكروسبي عن التهديف خلال اربع سنوات بدوري المحترفين رغم ان اللاعب الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة ساهم في تسجيل 12 هدفا خلال هذه الفترة.


وسجل كروسبي ثلاثة اهداف يوم 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في مرمى نيوجيرزي لكنه لم يهز الشباك منذ ذلك الحين.


وحول بنجويز تأخره بهدفين لتمتد المباراة الى وقت اضافي ليحقق الفريق انتصاره الثالث في اخر ثماني مباريات.


ودخل بنجوينز مباراة الامس وهو يعاني من اثار اضعف عروضه هذا الموسم بعدما خسر 7-3 امام تورونتو مابل ليفز يوم السبت الماضي.


واحرز اليكس جوليجوسكي هدفين وساهم في صنع هدف اخر لبنجوينز فيما انقذ مارك اندري فلوري حارس الفريق مرماه من 32 تسديدة.


كما سجل باسكال دوبويه هدفا لبنجوينز فيما ساهم مالكين في صناعة ثلاثة أهداف للفريق الفائز.


وسجل اليس كوتاليك ودانييل بايل هدفين لسابرس فيما اكمل كلارك مكارثر اهداف اصحاب الارض.


البيسبول


 أكد فريق نيويورك يانكيز الذي ينافس في دوري البيسبول الاميركي للمحترفين أمس الاثنين انه مدد تعاقده مع التايواني وانج تشين مينج لمدة عام واحد مقابل خمسة ملايين دولار.


وبعد ان ضم سي.سي ساباثيا وايه.جيه بيرنيت مقابل مبالغ ضخمة في صفقة انتقال حر الاسبوع الماضي واصل يانكيز انفاقه على تدعيم صفوفه بالابقاء على اللاعب التايواني.


وحقق وانج ثمانية انتصارات مقابل هزيمتين مع يانكيز الموسم الماضي رغم انه امضى النصف الاخير من البطولة ضمن قائمة المستبعدين بسبب اصابة في قدمه اليمنى.


وفاز وانج (28 عاما) في 38 مباراة مع يانكيز خلال الموسمين الماضيين كما حقق 54 انتصارا في مشواره بدوري المحترفين مما يجعله يحتل المرتبة الثالثة بين اسرع لاعبي اسيا تحقيقا لاكثر من 50 فوزا بالبطولة في اخر 50 عاما.


كرة القدم الاميركية


 تألق روبي جولد في الوقت الاضافي ليقود فريقه شيكاجو بيرز للفوز 20-17 على جرين باي بيكرز في دوري كرة القدم الاميركية اول من أمس الاثنين.


وهذه المرة الثانية التي يقود فيها جولد فريقه للفوز في الوقت الاضافي بعدما ساهم في فوز بيرز على نيو اورليانز الاسبوع الماضي.


وحافظ بيرز الذي حقق انتصاره التاسع مقابل ست هزائم على اماله في بلوغ الادوار النهائية للبطولة بعد هذا الفوز رغم ان بيكرز سيطر على مجريات اللعب في اغلب فترات اللقاء لكنه اهدر الكثير من الفرص ليخسر للمرة الخامسة على التوالي.


واهدر بيكرز الذي توقف رصيده عند خمسة انتصارات مقابل عشر هزائم الفرصة لحسم نتيجة اللقاء لصالحه قبل 25 ثانية من النهاية عندما احبط اليس براون لاعب بيرز محاولة منافسه ميسون كروسبي لتمتد المباراة لوقت اضافي.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock