رياضة عربية وعالمية

كريستسانو رونالدو مطلوب في فالنسيا

 مانشستر – اعرب نادي فالنسيا الاسباني بانه ينوي التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل وانه مستعد لدفع مبلغ مقداره 17 مليون جنيه (حوالي 30 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب.


ونقلت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية عن رئيس النادي خوان سولر قوله: اخطط لمشاركة قوية في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل واعتقد بان رونالدو يدخل في خططنا تماما، وسنتحدث في الامر مع مانشستر يونايتد.


وقدم رونالدو عروضا لافتة في الاونة الاخيرة في صفوف مانشستر الذي جدد عقده معه في الاشهر الاخيرة حتى عام 2010، وساهم باحراز فريقه كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على ويغان 4-0 الاسبوع الماضي منها هدفان له.


في المقابل، ذكرت الصحيفة ذاتها بان مدرب مانشستر السير اليكس فيرغسون مهتم بالحصول على خدمات صانع العاب فياريال الاسباني ومنتخب الارجنتين خوان رومان ريكيلمي نظرا لحاجته الى لاعب بهذه المواصفات استعدادا للموسم المقبل.


يذكر ان مانشستر خسر لاعبين عدة في خط الوسط هذا الموسم ابرزهم قائده السابق روي كين المنتقل الى سلتيك، وبول سكولز الذي يعاني من مشكلة في النظر ستبعده حتى نهاية الموسم الحالي، والن سميث الذي اصيب بكسرين في ساقه وكاحله ولن يعود الى الملاعب قبل ايلول/سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock