آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

كريستيانو رونالدو: مواجهتنا مع الإنتر تُشبه مباراة “الكلاسيكو”

روما – قال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إن مواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي “السيري آ” يوم غد الأحد، تشبه مباراة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة، نافيا أن يكون فريقه في حالة من القلق أو الذعر.

وأكد اللاعب خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة قنوات (سكاي سبورت): “مواجهة يوفنتوس والإنتر ستكون مباراة كبيرة، مثل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة والتي ستقام الأحد أيضا في نفس الموعد تقريبا، من الجيد لعب مباريات كبيرة، فهي التي يحب اللاعب خوضها”.

وأضاف رونالدو: “ستكون مباراة رائعة أمام منافس كبير، نرغب في تحقيق نتيجة كبيرة ونأسف لعدم تواجد جماهير في ملعبنا، تظل المسؤولية كما هي، أتمنى أن ينجح اليوفي في تحقيق نتيجة كبيرة”.

وسيتكون مواجهة البيانكونيري والنيراتزوري واحدة من 5 مباريات ستقام بدون جمهور في “السيري آ” لأسباب أمنية بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، والذي تسبب في مقتل 21 شخصا وأكثر من 800 حالة إصابة مؤكدة في إيطاليا.

وستكون هذه المباراة رقم ألف في مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي بدأها مع سبورتنج لشبونة ثم مانشستر يونايتد مرورا بريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، وأوضح أن هذا “إنجاز كبير يعني أن المجهود والالتزام والموهبة قد أتت بثمارها”. (إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock