آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

كريم بنزيمة يسخر من إشادات رئيس الاتحاد الفرنسي به

باريس – سخر الفرنسي كريم بنزيمة من الإشادات التي تلقاها من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جرات، الذي أبرز الموسم الكبير الذي قدمه المهاجم مع ريال مدريد، من جانبه أوضح بنزيمة عبر حسابه الرسمي على (تويتر) أنه يفضل “الضحك” فقط.

وصرّح لو جرات خلال مقابلة مع إذاعة (آإم سي سبورت) الفرنسية “لقد قدم بنزيمة أفضل موسم له على الإطلاق خلال مسيرته. لقد كان استثنائيا مع ريال مدريد. في الوقت الحالي هو واحد من أفضل اللاعبين”، وذلك على الرغم من تأكيده منذ شهرين أن رحلة المهاجم الفرنسي انتهت مع منتخب “الديوك”.

ولم يشارك بنزيمة مع المنتخب الفرنسي منذ الثامن من أكتوبر/تشرين أول عام 2015 وكانت آخر مشاركة له أمام أرمينيا في مباراة أحرز فيها هدفين وصنع آخر.

وإضافة إلى هذا، كانت النيابة العامة في فرنسا قد طالبت في السابع من يوليو/تموز الماضي بمحاكمة كريم بنزيمة بتهمة “التورط في ابتزاز” زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا، حسبما صرح محاميه سيلفان كورمييه لـ(إفي).

وردا تصريحات رئيس الاتحاد، أعاد المهاجم الفرنسي نشر تلك التغريدة مرفقا بها تعليق “أريد أن أضحك”.
وجاء رد فعل بنزيمة أثناء قضائه للعطلة التي أعطاها مدرب الفريق زين الدين زيدان للاعبين، عقب تحقيق لقب الدوري الإسباني “الليجا”، بجانب زملائه وابنته. (إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
49 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock