شركات وأعمال

“كريم” تشارك في بازار مؤسسة هاندز بمناسبة عيد الأم

عمان- تواصلت “كريم”؛ الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مع عملائها ومستخدمي “Careem Box” لتوصيل الطعام والطرود الشخصية والمؤسسية، عبر جناحها الخاص الذي أقامته في إطار مشاركتها في بازار عيد الأم الذي نظمته مؤسسة هاندز احتفالاً بمناسبة عيد الأم في فندق فورسيزونز تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، على مدار ثلاثة أيام متتالية.
وقد جاءت هذه المشاركة انطلاقاً من حرص “كريم” على التواصل الدائم مع أبناء المجتمع، وعلى التواجد في الفعاليات والأحداث المهمة التي تشهدها المملكة، خاصة تلك الموجهة للقطاع النسائي والتي تحظى بمشاركة الرياديات الأردنيات فيها من صاحبات الأعمال والمنتجات اليدوية، الأمر المنبثق عن استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي تنطوي على العديد من البرامج الداعمة للسيدات على اختلاف منابرهن وقطاعاتهن، وعلى رأسهن الأمهات، وذلك تقديراً لدورهن العظيم في تنشئة الأجيال وفي دعم أسرهن ومجتمعاتهن واقتصاد وطنهن.
وانطوت مشاركة “كريم” في البازار على تعريف زوار جناحها عن كثب أكبر على مزايا خدمتها المخصصة لتوصيل الطعام والطرود الشخصية والمؤسسية، خدمة “Careem Box” الآمنة والموثوقة وذات الأسعار التي لا تضاهى، والتي تم إطلاقها في وقت سابق لتسهيل تفاصيل الحياة اليومية على نحو أكبر، ومن خلال نقل احتياجات العملاء ومتطلباتهم من مكان إلى آخر بمنتهى الدقة والأمان عن الاستلام والتسليم. وكانت “كريم” قد فاجأت زوار جناحها بما قدمته لهم من خدمات تغليف للهدايا المشتراة من البازار في لفتة تجسد عبرها رعايتها لعملائها من زوار البازار، هذا إلى جانب منحهم رصيداً مجانياً في محافظهم مع خدمتها “Careem Box” لاستخدامه لغاية توصيل هداياهم لأمهاتهم في يوم عيد الأم، فضلاً عن منحهم خصومات مميزة على رحلاتهم من وإلى المعرض. ويشار إلى خدمة أن “Careem Box” من “كريم” تمكن العملاء من التمتع بإرسال واستقبال طلبات أو مقتنيات متعددة من جهات وإلى جهات متعددة ضمن رحلة التوصيل الواحدة مع الكابتن نفسه. وتوفر هذه الخدمة الوقت والجهد، كما أنها تتسم بعصريتها لتقديمها على قاعدة بيانات جغرافية متكاملة ومدعمة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS الذي يوفر إحداثيات دقيقة للمواقع. ويمكن للعملاء التمتع بطلب الحصول على الخدمة باختيار فئة “Careem Box” التي ستمكنهم من تعبئة تفاصيل الطلب في خانة التفاصيل عبر تطبيق “كريم”، أو عبر الاتصال بالكابتن لتزويده بتفاصيل الطلب، وتحديد مكان استلام وتوصيل الطلب الذي يقوم الكابتن بتوثيق بياناته ومعلوماته لدى الشركة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1899.14 0.14%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock