شركات وأعمال

“كريم” تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس

عمان- أعلنت “كريم”؛ الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان، عن إطلاق خدمة “جسر” الجديدة عبر تطبيق “كريم” لنقل المواطنين من مدينتي رام الله ونابلس إلى معبر الكرامة (جسر الملك الحسين).
وبادرت شركة “كريم” إلى إطلاق خدمة “جسر” ترجمةً لرؤيتها المتمثلة في توفير خدمات نقل مريحة وموثوقة تلبي احتياجات النقل المختلفة للأفراد والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني. ومع إطلاق خدمة “جسر”، سيكون بإمكان المواطنين في مدينتي رام الله ونابلس طلب حجز الرحلة إلى معبر الكرامة عبر اختيار فئة “JISR” على تطبيق كريم، سواء في الوقت الفعلي الذي يرغب فيه الزبون بالتوجه إلى المعبر، أو طلب الحجز المسبق لموعد الرحلة الفعلي بحد أعلى 4 ركاب.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة “كريم” في فلسطين والأردن، صبري حكيم: “يشرفنا في شركة “كريم” أن نقدم خدمة جديدة لأهلنا في مدينتي رام الله ونابلس، ليتمكنوا من التوجه إلى الجسر باستخدام تطبيق “كريم” والاستفادة من مميزات الخدمة، وذلك تجسيداً لرؤية الشركة في بذل قصارى جهدها لتيسير وتحسين شؤون حياة المواطنين في المجتمع الفلسطيني”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.68 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock