إربد

“كفافي” يلتقي مجلس اتحاد طلبة الجامعة

إربد-الغد- أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، أن مجلس اتحاد طلبة الجامعة هو صمام الأمان للجامعة، وأن أعضاء المجلس هم فرسان اليرموك، والأمل معقود عليهم في سمعة اليرموك ومكانتها العلمية.
وشدد خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة، لدورته السابعة والعشرين، أن إدارة الجامعة تفخر وتعتز بهم، وبما أبدوه من وعي عميق بأهمية سير العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، ودون تسجيل أي مشاكل تذكر قد تعكر صفو العملية التعليمية بالجامعة.
وأوضح أن الجامعة تحرص على دعم كافة المبادرات الطلابية الهادفة، بما يحقق أهداف الاتحاد ويخدم مصلحة الجامعة، مشددا على أن الحوار والنقاش هو الأساس في الانجاز وتلبية متطلبات الطلبة وفق الامكانات المتاحة، والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
بدورها شددت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير، أن العمادة على أتم الاستعداد لدعم كافة مبادرات وأنشطة الاتحاد، وستعمل على تنظيم خلوة مع الهيئة الادارية للاتحاد في إحدى المناطق السياحية في الأردن، للخروج عن المألوف والاساليب التقليدية للحوار، ومن أجل بيان تعليمات الجامعة والاتحاد، وبيان حقوق الاتحاد وواجباته تجاه الجامعة والطلبة، الأمر الذي يسهل آلية التعامل بين الجامعة وأعضاء الاتحاد.
من جانبه قال رئيس الاتحاد همام القرعان، إن هذا اللقاء يدل على الاهتمام المتأصل لدى إدارة الجامعة بصوت الطالب ومصلحته، معربا عن امله بأن يكون هذا اللقاء متجددا على الدوام للمحافظة على التواصل الدائم ما بين رئاسة الجامعة والجسم الطلابي، للنقاش والحوار حول التحديات والمشاكل التي يواجهها الطلبة.
بدوره هنأ المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة الدكتور خلف الطاهات مجلس الاتحاد على فوزهم بالانتخابات التي كانت نموذجا يحتذى على مستوى الجامعات الأردنية، فقد سطر أبناء اليرموك قصة نجاح نفتخر بها في حسن سير العملية الانتخابية، وعكسوا وعيهم الكبير بأهمية العملية الديمقراطية في حياة الشباب الأردني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock