كفرسوم يشتكي من تكرار أخطاء الحكام

 اربد - الغد - من المنتظر ان يصدر عن نادي كفرسوم بياناً يطالب فيه اتحاد الكرة بمعالجة العديد من القضايا الهامة التي لها تأثير على مسيرة اللعبة وفي مقدمتها التحكيم وحسب امين سر النادي المهندس احمد عبيدات فإن كفرسوم سيرسل بكتاب تظلم الى سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد لإنصاف فريق كفرسوم وانقاذه من الممارسات التحكيمية الخاطئة التي وقعت بحقه.

اضافة اعلان

واشار م. عبيدات الى ان الحكام الذين ارادوا مباريات كفرسوم امام اندية الرمثا والوحدات والحسين اربد ارتكبوا العديد من الاخطاء التحكيمية القاتلة كلفت فريق كفرسوم الكثير.

واشار عبيدات الى الواقعة التي حدثت مع حارس اليرموك عامر شفيع اثناء مباراته امام كفرسوم تلك المباراة التي فاز بها اليرموك 2/1 موضحاً ان حكم المباراة اكتفى بإنذار شفيع بعد تهجمه على حكم الراية في حين قامت لجنة السلوك بإيقاف اللاعب اربع مباريات ما يعني انه كان يجدد بالحكم اخراج البطاقة الحمراء للاعب وقال عبيدات بأن الاخطاء تكررت في مباراة الاول من امس امام الحسين اربد حيث لم يكن حكم المباراة يتمتع بالحياد المطلوب واحتسب ركلة جزاء ظالمة وعندما ضاعت الركلة قرر اعادتها حتى تم تسجيل هدف التعادل.

ان ذلك اكد م. عبيدات بأن الجهود التي بذلت لإقناع مدرب الفريق محمد فلاح بالعدول عن تقديم استقالته والعودة لقيادة الفريق قد تكللت بالنجاح وبأن المدرب سيعود لمباشرة عمله مع الفريق خلال الايام القليلة القادمة وذلك بعد شفائه من الوعكه الصحية التي ألمت به مؤخراً.