كلاب ضالة تعقر نزيلا بمركز لرعاية وتأهيل المعاقين

هشال العضايلة

الكرك - تعرض أحد نزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل للمعاقين التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مساء أول من أمس للعقر من قبل مجموعة من الكلاب الضالة المتواجدة خارج أسوار المركز، وفق مدير المركز الدكتور مراد المواجدة. اضافة اعلان
وأشار المواجدة إلى أن النزيل (26 عاما) كان يرافق المنسق المسائي بالمركز لطرح النفايات في حاوية تجميع الموجودة قريبا من بوابات المركز عندما هاجمت كلاب ضالة النزيل واعتدت عليه بالعض قبل أن يقوم المنسق وبقية العاملين بتخليص النزيل من الكلاب.
وبين أن الكلاب الضالة تتواجد بشكل مستمر قريبا من المركز بأعداد كبيرة، وتشكل مشكلة للعاملين بالمركز طوال الوقت.
وأشار إلى قيام الدارة بالطلب الفوري من الدفاع المدني بنقل النزيل المصاب إلى المستشفى وتلقي العلاج، مبينا أن النزيل بحالة جيدة ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال اليومين المقبلين.
وبين مصدر طبي بمستشفى الكرك الحكومي أن النزيل أدخل إلى قسم الطوارئ وقد أصيب بعقر في قدمه من قبل الكلاب التي قامت بطرح النزيل وقضم أذنه اليمنى، مشيرا إلى إجراء عملية عاجلة للأذن وإعادتها إلى وضعها الطبيعي، وإدخال المصاب إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية.
وكان محافظ الكرك محمد السميران زار الشاب النزيل للاطمئنان على حالته الصحية، في حين باشرت الأجهزة المختصة التحقيق في ملابسات الحادثة.

[email protected]