موجز

كلوزه قد يعتزل دوليا بعد مونديال 2014

برلين- كشف مهاجم منتخب ألمانيا ميروسلاف كلوزه، بأنه سيعتزل اللعب الدولي على الأرجح بعد نهائيات مونديال البرازيل 2014.
وقال كلوزه الذي يحتفل ببلوغه السادسة والثلاثين من عمره في 9 حزيران (يونيو) المقبل في تصريحات نقلتها الصحف الألمانية: “اعتقد بأن كأس العالم في البرازيل هي آخر بطولة كبرى اشارك فيها”.
وعانى كلوزه من إصابات عديدة هذا الموسم، لكنه ما يزال مقتنعا بقدرته على المساهمة في صفوف منتخب بلاده خلال مشاركته الرابعة في العرس الكروي؛ حيث يسعى إلى تحطيم الرقم القياسي في عدد الاهداف في النهائيات والمسجل باسم البرازيلي رونالدو (15 هدفا).
وخاض كلوزه 131 مباراة في صفوف المانشافت وهو يملك الرقم القياسي من الأهداف الدولية في بلاده بالتساوي مع المدافع الشهير غيرد مولر برصيد 68 هدفا.
ويلعب كلوزه حاليا في صفوف لاتسيو الإيطالي.-(أ ف ب)
فيديتش إلى إنتر ميلان الموسم المقبل
روما- أكد إنتر ميلان الإيطالي أن قائد ومدافع مانشستر يونايتد الصربي الدولي نيمانيا فيديتش، سينضم رسميا إلى صفوفه في نهاية الموسم الحالي.
وارتبط اسم المدافع الصربي البالغ من العمر 32 عاما بانتقال محتمل إلى عدة أندية إيطالية أخرى مثل نابولي ويوفنتوس حامل لقب الدوري والمتصدر الحالي، لكن مدير أعماله سيلفانو مارتينا اشار سابقا إلى أن إنتر كان أول من أظهر اهتمامه باللاعب الذي ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في حزيران (يونيو) المقبل.
وهناك احتمال أن يخسر يونايتد مدافعيه الآخرين الفرنسي باتريس إيفرا وريو فرديناند الصيف المقبل لأنهما وصلا إلى نهاية عقدهما ايضا ولم يتم التطرق حتى الآن إلى مسألة استمرارهما معه.
ويدافع فيديتش عن ألوان يونايتد منذ كانون الثاني (يناير) 2006 وحاز في صفوفه العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية. – (أ ف ب)
دل نيدو في السجن
إشبيلية-  تم إيداع المحامي ورئيس نادي اشبيلية الإسباني السابق خوسيه ماريا دل نيدو، صباح أمس الأربعاء، بالسجن بشكل طوعي، وفقا لما صرحت به مصادر من فريق الدفاع الخاص به.
ووقعت على دل نيدو عقوبة السجن سبع سنوات على خلفية إدانته في تهم فساد منها ارتكاب مخالفات والاختلاس والاحتيال فيما يعرف باسم قضية “مينوتاس”، وهي العقوبة التي أيدتها المحكمة العليا الإسبانية.
وذكرت المصادر أن دل نيدو سلم نفسه بصورة طوعية لسلطات السجن قبل أن تنظر محكمة مدينة ملقة في طلبه بوقف تنفيذ العقوبة، بينما يتم بحث طلب منحه عفوا، مضيفة أن دل نيدو كان “مستعدا وهادئا” للسجن وأجوائه.
وثبت تورط دل نيدو والعمدة السابق لمدينة ماربيا، خوليان مونيوث في الفترة بين 1999 و2003، في وقائع التزوير والاحتيال والاختلاس والاستيلاء على المال العام.
وكانت الشرطة الإسبانية قد اعتقلت خوليان مونيوث العام 2006 في عملية واسعة لمكافحة الفساد وقد تم الكشف عن هذه العملية في منتجع ماربيا السياحي البارز على البحر المتوسط.-(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock