آخر الأخبار الرياضةالرياضةكرة السلة

كليبرز يحسم لقاء القمة مع روكتس بـ “NBA”

فوز متأخر لليكرز على ثاندر

لوس انجليس – حسم لوس انجليس كليبرز لقاء القمة ضد هيوستن روكتس في صالحه بفوزه 122-119 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين بفضل سلة في الثواني الاخيرة لنجمه كاوهي لينارد، في حين قاد الثنائي انتوني ديفيس وليبرون جيمس الطرف الاخر في المدينة لوس انجليس ليكرز الى فوز صعب على اوكلاهوما سيتي ثاندر 130-127.

,على ملعب “ستايبلس سنتر” وامام 19 الف متفرج، ساهم ثلاثة لاعبين في قيادة كليبرز الى الخروج فائزا وهم لو وليامس (26 نقطة) وكاوهي لينارد (24) بينها سلة الحسم نهاية المباراة ب15 ثانية، وبول جورج (19)، في حين لم تنفع النقاط الـ37 التي سجلها نجم روكتس جيمس هاردن في ابعاد الهزيمة عن فريقه علما بانه اضاف 12 تمريرة حاسمة و7 متابعات ايضا.

اما لوس انجليس ليكرز، فعانى لتخطي اوكلاهوما سيتي ثاندر بصعوبة بالغة 130-127 واحتاج الى اربع رميات حرة لنجمه انتوني ديفيس في الثواني الاخيرة ليخرج فائزا.

والفوز هو الثاني لليكرز على ثاندر في غضون ثلاثة ايام بعد فوزه عليه 112-107 في لوس انجليس الثلاثاء. كما انه الفوز السادس تواليا لليكرز والثالث عشر في 15 مباراة هذا الموسم ليحافظ على صدارته للمنطقة الشرقية.

وانهى ديفيس المباراة مسجلا 33 نقطة مع 11 متابعة و7 تمريرات حاسمة، في حين اضاف النجم الاخر ليبرون جيمس 23 نقطة و14 تمريرة حاسمة و6 متابعات. (أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock