الكركمحافظات

كلية الصيدلة “بمؤتة” تفوز بالمركز الأول بامتحان الكفاءة

هشال العضايلة

الكرك – احتفلت كلية الصيدلة في جامعة مؤتة أمس بفوز طلبتها بالمركز الأول بامتحان الكفاءة الجامعية على مستوى الجامعات الأردنية.
ورعى الاحتفال رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة بحضور عميد الكلية الدكتور سائد الضلاعين وعميد شؤون الطلبة بالوكالة الدكتور ماجد الصعوب وطلبة الكلية، حيث تم تكريم الطلبة الذين تقدموا للامتحان.
وأشار الدكتور الصرايرة إلى فخر الجامعة بطلبتها جميعا، وخصوصا الذين يحصلون على مواقع متقدمة في امتحانات الكفاءة الجامعية، مؤكدا اعتزاز الجامعة بما تقدم الكلية التي تعتبر إحدى الكليات الفتية والحديثة بالجامعة.
وأشار إلى أن الكلية سابقت الزمن ووضعت بصمتها بقوة في سجل العلم والمعرفة وبرهنت على قدرتها التنافسية وفي مناسبات مختلفة. من جهته ثمن عميد الكلية الدكتور سائد محمد الضلاعين لإدارة الجامعة اهتمامها بكلية الصيدلة، لتحقيق التطور المنشود والوصول بها إلى التميز والتألق، مشيرا إلى الطموح المستقبلي وكما يحرص رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة هو بقاء الكلية الأولى علميا وأكاديميا وإداريا.
وأضاف الضلاعين بان الكلية ستبقى في قادم أيامها حاضنة للإبداع والمبدعين، وصاحبة رسالة نبيلة تتعلق بتأهيل أفواج من الصيادلة وقد نالوا الرعاية اللازمة والتي تؤهلهم بأن يحملوا اسم الكلية كنتاج منطقي لتميزها وحسن صنيعها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock