إربد

كهرباء إربد توقع اتفاقية مع غرفة التجارة

إربد-  وقعت شركة كهرباء محافظة اربد مع غرفة تجارة اربد اتفاقية خدمات طبية يقدم بموجبها المركز الطبي التابع للغرفة وعيادات الاختصاص مختلف الخدمات الصحية والطبية لموظفي الشركة.

ووقع الاتفاقية اليوم الاربعاء عن غرفة التجارة رئيسها محمد الشوحة وعن الشركة مديرها العام المهندس احمد الذينات والتي تقضي كذلك بتقديم جميع الخدمات الصحية والعلاجية والطبية التي يقدمها المركز والعيادات التابعة له للمنتفعين من عائلات المشتركين من موظفي الشركة.

وقال الشوحة ان هذه الاتفاقية تاتي ترجمة لرؤى وفلسفة الغرفة بالتوسع في خدماتها للمجتمعات المحلية وعدم اقتصارها على القطاع التجاري من منطلق الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني، لا سيما في القطاع الخاص وتاكيدا للعلاقة الوثيقة التي تربط الطرفين على اكثر من صعيد، مبديا استعداد الغرفة لمزيد من التعاون في هذا المجال مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وعبر الذينات عن تقديره للغرفة باتاحة الفرصة للعاملين في الشركة من الاستفادة من الخدمات الصحية والطبية التي يوفرها المركز الطبي للغرفة، مشيدا بالسمعة الطبية العالية للمركز والتي شكلت الدافع للشركة بتلقي موظفيها وعائلاتهم لهذه الخدمات.

(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock