رياضة عربية وعالمية

كولونيا يعود إلى البوندسليغا

    كولونيا – ضمن فريق كولونيا الالماني لكرة القدم التأهل إلى دوري الدرجة الاولى المحلي (بوندسليغا) بعد قضاء موسم واحد فقد بالدرجة الثانية بتغلبه مساء أمس الاول الاثنين على فريق إرتزبيرغه أوي 2-1.


ويتصدر كولونيا حاليا ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية الالماني لهذا الموسم. وقد ضمن بالفعل إنهاء الموسم ضمن الفرق الثلاثة الاولى بالترتيب والتي تتأهل جميعها إلى الدرجة الاولى حتى إذا خسر مبارياته الثلاث المتبقية له في هذا الموسم.


أما الفريقين الاخرين المرشحين للصعود إلى دوري الاضواء من الدرجة الثانية فهما إم إس في دويسبورج وإنتراخت فرانكفورت.


وهي المرة الثالثة التي يصعد فيها كولن الى الدرجة الاولى بعد عامي 2000 و2003.


وقال كريستيان سبرينجر لاعب خط وسط كولون الذي أحرز أحد هدفي الفريق في مباراته السابقة “لقد استحققنا ذلك .. والان يمكننا الاحتفال”.


وقد خصص كولونيا الحاصل على لقب الدوري الالماني ثلاث مرات ميزانية قدرها 41 مليون يورو للموسم المقبل في محاولة لابقاء الفريق في دوري الاضواء قدر استطاعته.


ويحتاج كولونيا إلى مدرب جديد بعد أن أعلن مدربه الحالي الهولندي هوب ستيفنز أنه سيرحل عنه كونه سيعود الى بلاده حيث سيكون بالقرب من زوجته المريضة، وأوضح رئيس النادي فولفجانج أوفرات أن كولون لم ينجح في إسناد المهمة إلى كريستوف داوم مدرب فنربغشه التركي حاليا. وأصبح أوفيرا بولدر مدرب أرمينيا بيليفيلد هو المرشح الاول الان لتولي تدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock