آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

كومان غير قلق من مردود ميسي التهديفي قبل مواجهة فرنتسفاروش

دوري أبطال أوروبا

برشلونة – أكد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني الاثنين أنه “ليست لديه أي شكوك حيال المردود” التهديفي لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى ولو أن “بإمكانه أن يكون أفضل”، وذلك عشية مباراة الفريق مع ضيفه فرنتسفاروش المجري في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

وقال كومان في المؤتمر الصحافي على هامش اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية إنه “ليست لدي أي شكوك حيال مردوده، وسنرى ذلك في المباريات المقبلة، أنا متأكدٌ من ذلك”.

ولم يسجل ميسي غير هدف واحد من ركلة جزاء في أول أربع مباريات من الليغا هذا الموسم، إلا أن كومان الذي وصل مطلع الموسم الحالي إلى ملعب “كامب نو” للإشراف على النادي الكاتالوني، ليس قلقًا حيال ذلك.

وتابع الهولندي (57 عامًا) “يمكن لمردوده أن يكون أفضل من الذي رأيناه في الأيام القليلة الماضية، ولكن عندما نرى اللاعب بشكل يومي، فهود سعيدٌ ويتدرب جيدًا، إنه بكامل تركيزه ويريد أن يلعب وأن يكون القائد”.

كما لم يبد كومان، الذي لعب لصالح برشلونة بين عامي 1989 و1995 وقاده إلى لقبه الأول في دوري الأبطال عام 1992 بتسجيله هدف الفوز الوحيد على سمبدوريا الإيطالي في النهائي خلال التمديد، قلقه حيال كتيبته بعدما فشل في الحصول على خدمات مواطنه ممفيس ديباي، الذي يقدم مستويات هائلة مع ليون الفرنسي.

وقال في هذا الصدد: “لست قلقًا، لدينا لاعبون بالصفات الكافية في خط الهجوم لتسجيل الأهداف”، مذكّراً أن الفريق سجل ثمانية أهداف في أربع مباريات.

وأردف: “بالطبع بإمكاننا أن نكون أكثر فاعلية في المقدمة، ويمرّ ذلك عبر أنطوان (غريزمان). هو يعرف ذلك، والشيء الوحيد الذي يمكنه القيام به هو العمل جاهدًا لتغيير هذا الواقع”، وذلك بعدما تعرّض الدولي الفرنسي لانتقادات عدة لأدائه أمام خيتافي في الدوري السبت حين خسر برشلونة بهدف نظيف.

ويأمل “بلاوغرانا” أن يضع خلفه الخسارة المذلة بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي الموسم الماضي في لشبونة عندما يستهل مشواره أمام خصم سهل نسبيًا.

وأكد كومان “نريد أن نبدأ (البطولة) بشكل جيد، الفوز بالمباراة وأن نكون هادئين. تنتظرنا مباراة صعبة لأنه في أيامنا هذه، ما من فرق ضعيفة، إنه فريق خطير هجومياً ويحب الاستحواذ على الكرة. ستكون مواجهة جيدة”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock