آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

كونتي يصف من يعتبرونه خائنا ليوفنتوس بـ “الجهلة والحمقى”

روما – وصف أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، بعض الجماهير التي اتهمته بخيانة ناديه السابق يوفنتوس والغريم التقليدي لـ”النيراتزوري”، وطالبت بإزاله اسمه من ملعب (أليانز ستاديوم)، بـ”الجهلة والحمقى”.

ودشنت بعض جماهير يوفنتوس حملة جمعت خلالها 15 ألف توقيع لمطالبة إدارة النادي بإزالة اسم كونتي من “ممر النجوم” الموجود في ملعب (أليانز ستاديوم)، وهي المبادرة التي انتقدها رئيس النادي، أندريا أنييلي.

وأكد كونتي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة “ديربي إيطاليا” بين الغريمين التقليديين على ملعب (جوزيبي مياتزا) في قمة الجولة السابعة لـ”السيري آ”: “أشعر بالأسف لتدخل أنييلبي في هذا الأمر، لأن هذا يمنح أهمية لمطالب فظة وغير متحضرة، وتفتقد للقيم”.

وأضاف: “لقد قلتها منذ 10 أيام أن الصحافة هي من تتسبب في هذا في بعض الأحيان، لأنها تمنح مساحة لأشياء فظة، وتشجع على الكراهية والعنف”.

وبعد أن كتب مسيرته كلاعب وبعد ذلك كمدرب مع “البيانكونيري”، انتقل كونتي إلى تدريب إنتر ميلان هذا الصيف، ليلتقي من جديد مع فريقه السابق في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأحد.

وتابع: “كرة القدم يجب ألا تشجع على الكراهية، إذا كان الأمر هكذا، سأكون أول من يقول كفى، لا أحد يجبرني على العمل كمدرب، نحن في مجتمع تنتصر فيه الكراهية”.

وأكد: “بعد تجربتي في إنجلترا مع تشيلسي، عدت، ووجدت الكثير من الصعوبات، لأنني وجدت مواقف جعلتني أندم على العودة إلى ايطاليا، حتى يظل شغفي بكرة القدم يفوق هذه الأشياء، سأواصل. ولكن عندما ينتهي هذا الشغف، سأرحل”.

وينفرد إنتر ميلان بصدارة “السيري آ” برصيد 18 نقطة وبالعلامة الكاملة بعد 6 جولات، وبفارق نقطتين أمام (حامل اللقب)، يوفنتوس. (إفي)

لا يجوز دون الحصول على إذن خطي من الناشر استخدام أي مادة من مواد هذا الموقع أو نسخها أو إعادة نشرها أو نقلها كلياً أو جزئياً بأي شكل وأي وسيلة تحت طائلة المسائلة القانونية. ويسمح استخدام المواد الإخبارية فقط شريطة ذكر الغد بوصفها المصدر.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock