فنون

كيدمان تخطف الأضواء بمهرجان روما

  روما- حضرت الممثلة نيكول كيدمان العرض الأول لفيلمها Fur المشارك خارج المسابقة بمهرجان روما السينمائي الجمعة، إلى جانب فريق العمل ومشاهير من عالم الفن السابع.


وقالت كيدمان في مؤتمر صحافي “أردت دعم هذا المهرجان ودعم إيطاليا، فالمهرجانات السينمائية جيدة للأفلام الصغيرة مثل هذا (Fur) وكلما كثر العدد كانت المسألة أفضل”.


الفيلم المقتبس عن حياة المصورة ديان أربوس هو من إخراج الأميركي ستيفن شاينبرغ وتمثيل روبرت داوني جونيور، وفق أسوشيتد برس.


وتدور أحداث الفيلم حول تحول في شخصية امرأة عادية في خمسينيات القرن الماضي، من دور ربة أسرة إلى فنانة حقيقية مدفوعة بعلاقة غرام مع أستاذها الخاص الذي يجسده الممثل داوني.


وفي شأن الشخصية التي تجسدها كيدمان، قالت “إنها صورة صغيرة جدا جدا، في الحقيقة  تسمى صورة خيالية، المهم هنا هو الإبداع لدى الفنانة، طريقتي في أداء شخصيتها كانت محاولة للوصول إلى أعماقها ليس إلا”.


يُشار إلى أن مهرجان روما السينمائي الذي انطلق الجمعة سيشهد حضور عدد من مشاهير هوليوود بينهم شون كونري الذي منحه منظمو المهرجان جائزة لمجمل أعماله المنجزة في عالم الفن السابع، بالإضافة إلى حضور ريتشارد غير وليوناردو دي كابريو.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock