آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيرياضة عربية وعالميةكرة القدم

كيف يقضي نجوم الرياضة العالمية أوقاتهم في “العزل المنزلي” – فيديو

خالد العميري

عمان – يواصل نجوم الرياضة العالمية، استثمار فترة “العزل المنزلي” بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتوقف الحركة الرياضية في كافة دول العالم، بمشاركة متابعيهم عبر حساباتهم المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي، بمقاطع فيديو تظهر جانبا غير مألوفا للمتابعين من حياتهم.

“الغد” ترصد توجهات بعض اللاعبين وهواياتهم وكيفية تعاملهم مع “الحجر الصحي المنزلي” على النحو التالي:

سيرجيو راموس – إسبانيا

وجّه قائد ريال مدريد رسالة مؤثرة إلى نجله أليخاندرو في عيد ميلاده، عبر حسابه على (انستغرام)، جاء فيها: “بني، لن تذكر شيئا عن عيد ميلادك الثاني، ولكن بعد عدة سنوات سنخبرك أنه عندما بلغت الثانية من عمرك كنا نعيش وتعيش بلادنا أوقاتا صعبة، وكان علينا البقاء في المنزل موحدين وأقوياء لمواجهة هذه الأزمة التي لا تلاحظها. أنت تلعب وتضحك ونحن نضحك معك لأنك ملأت أرواحنا فرحا وحبا، هذه الأيام الصعبة ستمضي وسنعود إلى حياتنا الطبيعة والاحتفال وسنبقى سويا لسنوات عدة قادمة”.

تيو هيرنانديز – فرنسا

قام لاعب نادي ميلان الإيطالي، بعمل حفلة على طريقته الخاصة في العزل المنزلي، مشاركا مقطع الفيديو مع متابعيه عبر حسابه على (انستغرام).

كيفن برنس بواتينغ – غانا

عقد لاعب نادي بشكتاش التركي، مؤتمرا صحافيا فكاهيا مع ابنه للترفيه عنه خلال قضائه العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، وقام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه على (انستغرام).

ليونيل ميسي – الأرجنتين 

شارك مهاجم نادي برشلونة الإسباني، متابعيه عبر حسابه على (انستغرام) صورة لأطفاله، تظهر كيف يقضي “البرغوث” وقته مع أبنائه في العزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

سيسك فابريغاس – إسبانيا

وجّه النجم السابق لأرسنال وبرشلونة وتشيلسي ولاعب موناكو الحالي، رسالة باللغة العربية للشعب اللبناني للبقاء في المنازل للوقاية من فيروس كورونا.

كيفن دي بروين – بلجيكا

قام لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بقضاء جزء من وقته مع نجليه في العزل المنزلي، مشاركا هذه اللقطات مع متابعيه عبر حسابه على (انستغرام).

جيرارد بيكيه – إسبانيا

أظهر مدافع نادي برشلونة حبه الكبير لرياضة التنس بعد ابتكاره تحديا جديدا بتنطيط “رول المناديل الورقية” من خلال مضرب التنس.

الإتحاد الإسباني لكرة القدم

شارك اتحاد الكرة الاسباني مجموعة صور لحكام الليغا مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، أثناء تأديتهم بعض التمارين السويدية الخفيفية للحفاظ على لياقتهم البدنية، معلقا: ” لا يتوقف حكامنا عن الاستعداد مع مراعاة النشاط، لا تتوقف عن ممارسة الرياضة في المنزل”.

روبرت ليفاندوفيسكي – بولندا

تحول مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إلى حارس مرمى، اثناء تأديته بعض التمارين الخفيفة مع طفلته في حديقة منزله، بسبب الحجر الصحي.

جازمين كارلين – بريطانيا

شاركت السباحة البريطانية جازمين كارلين متابعيها عبر حسابها على (تويتر)، مقطع فيديو اثناء تأديتها بعض التمارين المنزلية، بسبب توقف الحركة الرياضية هناك على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

مانويل نوير – ألمانيا

يقضي حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وفقا لما نشره الحساب الرسمي للنادي البافاري على (تويتر) اوقاته خلال فترة فترة الحجر المنزلي بممارسة رياضة التنس.

[email protected]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock