أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

لأول مرة تحت القبة.. منع رئيس الوزراء من الجلوس في مقعده (صور وفيديو)

جهاد المنسي

عمان- بدأت أولى جلسات الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة التاسع عشر بحدث غير اعتيادي ولعله الأول من نوعه، بعد أن رفض النائب عماد العدوان مغادرة المقعد المخصص لرئيس الوزراء تحت قبة البرلمان، رافضا السماح له بالجلوس احتجاجا عما اسماه سياسة حكومته برفع الأسعار.

ورغم محاولات النواب إلا أن العدوان أصر على موقفه الأمر الذي دفع رئيس الوزراء بشر الحضاونة الذي تفاجأ بالموقف لمغادرة القبة، ومن ثم غادر الخصاونة مبنى مجلس الأمة.

ووجه العدوان حديثه لرئيس الوزراء بشر الخصاونة وقال: “نحن مجلس الشعب ولن نسمح لك بالجلوس تحت القبة، فالشعب مصدر السلطات ولن نسمح لك باتخاذ القرارات الظالمة بحق الشعب الأردني ونعتذر عن استقبالك”، فرد رئيس الوزراء على العدوان: “ما بطلعلك أن تخاطبني بهذه الطريقة لا انت ولا غيرك، والشعب على راسي”.

وهنا تدخل رئيس المجلس عبد المنعم العودات طالبا مرة أخرى من النائب العدوان مغادرة المقعد المخصص لرئيس الوزراء، وبعد رفض العدوان المغادرة اضطر العودات لتأجيل الجلسة نصف ساعة.

وكان رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات طلب من النائب العدوان مغادرة المقعد لبدء الجلسة إلا أن العدوان رفض نداءات رئيس مجلسه بالمغادرة، وقال العودات موجها كلامه للعدوان “انت تريد تخريب الجلسة بهذا التصرف “.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock