أخبار النجومالرياضة

لاعبو البارغواي يتناولون البيتزا في ستاد عمان..نجوم الرمثا يرتدون “جيفوفا”

فيتال تحت القصف مجددا.. كاتانيتش يزور البحر الميت.. لاعبون يحتفلون بشفيع.. وصوقار يلتحق بـ"بهلاء" العُماني

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
لاعبو البارغواي يتناولون “البيتزا” في ستاد عمان
تناول لاعبو منتخب البارغواي “وجبة البيتزا” في غرف ملعب ستاد عمان الدولي، عقب نهاية مباراتهم مع المنتخب الوطني مباشرة، في اللقاء الودي الذي انتهى بخسارة منتخب النشامى بنتيجة 2-4.
وحرص منتخب البارغواي على ترتيب برنامجه، بما يخدم موعد اقلاع طائرته من مطار الملكة علياء الدولي، والذي كان فجر أمس الخميس.
لاعبو البارغواي وفي ظل ضيق الوقت، وعدم القدرة على العودة إلى الفندق بعد المباراة، اضطروا لطلب وجبة العشاء بعد المباراة، والتي كانت عباراة عن وجبات البيتزا التي يعشقها لاعبو الفريق الضيف، الذين توجهوا بعد المباراة إلى غرفة خاصة في ستاد عمان، لتناول وجبة العشاء، قبل أن يغادروا مباشرة إلى مطار الملكة علياء الدولي.
لاعبو الرمثا يرتدون “جيفوفا” الايطالية الموسم المقبل
يستعد لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، لإرتداء اللباس الرياضي المصنع في شركة “جيفوفا الايطالية للملابس الرياضية”، حيث سيرتدي لاعبو الفريق الأول وفرق الفئات العمرية الملابس المصنعة في هذه الشركة.
وكشف الناطق الإعلامي لنادي الرمثا أمين السر محمد أبو عاقولة، عن التوصل لاتفاق مبدئي مع الشركة، في انتظار الإعلان الرسمي عن الاتفاق في حال اتمام جميع الإجراءات الرسمية.
إلى ذلك، أكد أبو عاقولة، أن الإدارة تتفرغ بشكل واضح في الفترة الحالية لبعض الجوانب الإدارية، لاعادة ترتيب البيت الداخلي، قبل الانطلاق إلى الأمور المتعلقة بفرق النادي خاصة الفريق الأول.
ولفت العواقلة، إلى أن الادارة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، لتعزيز صفوف الفريق الأول، ولكن دون حسم للأمور في انتظار الفترة المقبلة.
وشدد الناطق الإعلامي، أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من اعداد لائحة داخلية لفرق النادي، بهدف ترتيب شؤون تلك الفرق بما يخدم مصلحة النادي بالدرجة الأولى.
فيتال تحت القصف من جديد
بات المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، تحت الضغط والقصف من جديد، بعد الخسارة الأخيرة أمام منتخب بارغواي بنتيجة 2-4، في المباراة الودية التي جرت أول من أمس على ستاد عمان.
وقصفت “المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي”، وعديدون في الشارع الرياضي فيتال بشكل ملحوظ، بسبب ما أسموه بعدم القدرة على التعامل مع المباريات، مشيرين إلى التقدم أمام بارغواي 2-0، قبل الخسارة 2-4، وقبلها التقدم على سلوفاكيا 1-0، قبل الخسارة بـ1-5.
وانتقد المتابعون رهبة فيتال في اجراء التبديلات في الوقت المناسب، واشراك لاعبين في غير مراكزهم مثل يوسف الرواشدة ومحمد بني عطية، وعدم القدرة على ايصال المعلومات للاعبين خلال مجريات اللقاء، إلى جانب ضعف اللياقة البدنية.
البعض تساءل عن أسباب سكوت اتحاد الكرة على فيتال، مطالبين على أقل تقدير بمحاسبته وطمأنة الشارع الرياضي، بأن هناك من يسأله ويستعد لإبعاده اذا ما واصل المنتخب ترنحه.
عدد من الجماهير يبحث في سيرة فيتال وخبراته، ومدى جدارته بتدريب منتخب “النشامى”، ومدى استحقاقه للراتب الشهري الذي يتقاضاه.
نجم كروي محلي، أبدى دهشته من اصرار فيتال على اشراك محمد عطية في مركز الظهير الأيسر.
مدرب منتخب العراق كاتانيتش يصر على زيارة البحر الميت
أصر المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، على زيارة البحر الميت، للاستمتاع بأجوائه.
المدرب السلوفيني استثمر تواجده في عمان برفقة المنتخب الشقيق، ليطلب زيارة البحر الميت الذي طالما سمع عنه، ليتم تلبية رغبته واصطحابه إلى هذه الوجهة السياحية العالمية.
يشار إلى أن منتخب العراق، التقى نظيره الأوزبكي وديا في عمان يوم الأثنين الماضي، قبل أن يغادر في اليوم التالي عائدا إلى بغداد.
حكم مباراة الأردن والبارغواي يتجول في وسط البلد
استثمر الحكم الدولي العراقي الدكتور واثق البعاج، الذي أدار مباراة الأردن والبارغواي أول من أمس، تواجده في عمان، لزيارة منطقة وسط البلد، وتناول طعام الافطار والحلويات، قبل أن يزور المدرج الروماني.
وجاءت هذه الجولة التي جرت صباح يوم أمس، بترتيب من المحاضر الدولي والآسيوي وليد فطافطة، الذي تربطة علاقة طيبة بالبعاج الذي غادر عمان مساء يوم أمس.
وحرص فطافطة على تكريم الحكم العراقي الذي كان دوما يحتفل بالوفود الرياضية الأردنية عند زيارتها لبغداد.
نجوم الفن والكرة العراقيين يؤازرون منتخبهم في عمان
حرص عدد من نجوم الفن والكرة في العراق، على مؤازرة منتخب بلادهم في المباراة الودية التي خاضها المنتخب العراقي وديا أمام منتخب اوزبكستان على ستاد القويسمة الاثنين الماضي.
وأصر الفنانان العراقيان باسل العزيز وقاسم سلطان، يرافقهما النجمان السابقان رزاق فرحان وأركان نجيب، على التوجه إلى ملعب القويسمة، لتشجيع المنتخب العراقي.
النجوم الأربعة، سرقوا الأضواء من منتخب العراق، عندما أصر عدد كبير من جماهير المنتخب العراقي على التقاط الصور التذكارية معهم في المدرجات.
صوقار يلتحق بـ”بهلاء” العُماني
التحق المحترف الأردني شامل صوقار، بفريق نادي بهلاء العماني، للاحتراف في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.
والتحق صوقار بتدريبات الفريق العماني قبل عدة أيام، حيث شارك في التدريبات، قبل أن يوقع على كشوفات النادي، استعدادا للظهور معه في المرحلة التالية.
وكان صوقار، إنضم لفريق السلام زغرتا اللبناني في الفترة الأخيرة، حيث قدم مستوى لافتا، بشهادة الإعلام اللبناني، ولكنه لم يكمل المشوار مع الفريق اللبناني، بسبب استقالة والده المدرب نهاد صوقار الذي فسخ عقده بالتراضي مع الفريق اللبناني.
عمر هاني من قطر إلى قبرص
لم يرافق لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عمر هاني، وفد المنتخب العائد ليلة أول من أمس من العاصمة القطرية الدوحة، وتوجه مباشرة من مطار الدوحة إلى قبرص، للالتحاق بفريقه أبويل القبرصي.
وجاءت مغادرة هاني من الدوحة، بناء على الاتفاق الذي جرى بينه وبين النادي القبرصي، الذي طلب التحاق اللاعب فور انتهاء المنتخب من مشاركته في معسكر قطر ومباراتيه الوديتين.
لاعبون في شباب الأردن يحتفلون بشفيع
احتفل عدد من لاعبي فريق شباب الاردن لكرة القدم، بزميلهم السابق عامر شفيع المحترف حاليا في صفوف فريق نادي الفيحاء السعودي.
ودعا نجم دفاع الجزيرة أحمد الصغير، شفيع لتناول العشاء أول من أمس، بعد نهاية مباراة المنتخب مع الأرغواي، بحضور النجوم يوسف النبر ومحمد مصطفى وزيد أبو عابد.
وشهد حفل العشاء تبادلا للأحاديث الودية، التي تركزت على الجوانب الرياضية في المنتخبات الوطنية والأندية، وغيرها من الأمور.
يشار إلى أن شفيع غادر عمان يوم أمس، متوجها إلى السعودية، للالتحاق بفريقه الفيحاء السعودي.
اليكس يلتقي أهالي الواعدين
يتبع المدير الفني لفرق الفئات العمرية في اتحاد الكرة الهولندي اليكس، سياسة عقد لقاءات مع الأهالي، لشرح آلية العمل، والحديث عن برنامج التدريبات، وابلاغهم بموعد تصفية الفرق خلال شهر كانون الأول “ديسمبر” المقبل.
اليكس التقى بأهالي واعدي المراكز في محافظة إربد، في لقاء عقد في غرفة تجارة إربد، فيما التقى يوم أمس أهالي واعدي عمان في اللقاء الذي عقد في اتحاد كرة القدم.
اليكس يحاول فتح قنوات اتصال وتعاون مع الأهالي، والحديث عن أهمية اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لتمثيل المنتخبات مستقبلا.
نجوم في الجزيرة يتطلعون لدعم جماهيري أمام العهد
كشف أكثر من نجم في فريق الجزيرة، عن تطلعهم لحضور جماهيري كبير في مباراتهم أمام فريق العهد اللبناني، التي تقام في عمان يوم 24 الشهر الحالي، في مباراة ذهاب نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وفي حديث لـ”الغد”، أشار أحد نجوم الفريق إلى أن الجمهور لا يدرك مدى أهمية وجوده في المدرجات، وتأثيره الايجابي على معنويات اللاعبين، وبالتالي انعكاس ذلك على الأداء والنتائج.
وتمنى النجم على إدارة ناديه، أن تبذل جهدا كبيرا في الترويج للمباراة، وحشد الجمهور من مختلف الأندية، لدعم الفريق الذي يقف على أبواب انجاز تاريخي.

كواليس النجوم

• نجم كروي معروف، كشف عن انتهاء عقده رسميا مع فريقه الجماهيري، لكنه فضل عدم الإشارة إلى ذلك، خوفا من ردة فعل الجمهور… النجم أكد أن عقده انتهى رسميا، وليس كما يعتقد البعض انه مرتبط مع ناديه حتى نهاية الشهر المقبل.
• لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم إبراهيم سعادة، استثمر تواجد المنتخب في قطر، للخضوع لفحوصات طبية في مركز اسباير الطبي بالدوحة، للاطمئنان على الإصابة التي كشفت عن حاجته فقط لتقويات.
• اللاعب أحمد سمير تعرض لإصابة خفيفة منعته من المشاركة في تشكيلة المنتخب الاساسية أمام البارغواي، لا سيما وأن الطبيب نصح بمنح اللاعب استراحة لمدة أسبوع… يشار إلى أن سمير يحتفل يوم غد الجمعة بزفافه.
• المعلومات الواردة من قطر، تفيد أن المدير الفني للمنتخب القطري الأول سانشيز الفائز مع منتخب قطر بكأس آسيا، والذي يشرف ايضا على تدريب المنتخب الأولمبي القطري، أثنى على اداء المنتخب الأولمبي الأردني في المباراتين الوديتين، وتحدث عن اسماء مميزة في المنتخب الاولمبي ينتظرها مستقبل باهر.
• فريقا الجزيرة وشباب الأردن يلتقيان وديا اليوم في مباراة استعدادا لاستحقاقاتهما العربية والآسيوية.. الناديان يسعيان لاجراء اللقاء على ستاد عمان الدولي، وفي حال لم يتمكنا من ذلك، فإن المباراة ستكون على ملعب جاوا المزروع بالعشب الطبيعي.
• أحد أندية المحترفين فاتح أحد حراس المرمى للعب في الفريق الموسم المقبل، ليتفاجأ بمبالغة الحارس في طلباته المالية، الذي اشترط الحصول على مبلغ 35 ألف دينار… الحارس اعتبر أن الرقم عادي فيما اعتبره النادي كبيرا جدا.
• تفاؤل يعيشه لاعبو فريق الجزيرة في الوقت الحالي، بشأن امكانية انفراج أزمتهم المالية، في ظل الحديث عن قرب انتهاء قضية الحجز على أموال النادي… المعلومات الواردة من الجزيرة تؤكد اقرار الإدارة للحل بانتظار فقط الإجراءات الشكلية لإعلان فك الحجز عن أموال النادي.
• دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني، المقامة حاليا باشراف المحاضرين وليد فطافطة وديان صالح، تستعين اليوم بالمحاضر الدولي والآسيوي التحكيمي اسماعيل الحافي لاعطاء محاضرة بالجانب التحكيمي.
• شخصية رياضية كشفت لـ”الغد” أنها رفضت تلبية دعوة للسهر برفقة عدد من نجوم الكرة المحلية، خوفا من التضييق على هؤلاء النجوم أو احراجهم خلال السهرة التي يتخللها تدخين السجائر والأراجيل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock