رياضة محلية

لاعبو الجزيرة يقرؤون تقاريرهم السرية “صدفة” وعراك بين عقل وخميس

اخبار النجوم


 


خالد الخطاطبة


عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “اخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


لاعبو الجزيرة يطلعون على تقاريرهم صدفة!


اطلع لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم على التقرير السري الذي قدمه مدرب الفريق المصري حسين عبداللطيف للادارة، حول مستواهم الفني خلال مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز وذلك بناء على طلب الادارة.


وجاء اطلاع اللاعبين على تلك التقارير بالصدفة، حيث وجد العامل في النادي تقرير المدرب على الطاولة، فوضعه في مكان آخر معتقدا انه عبارة عن اوراق عادية، مما اوقع التقرير في أيدي اللاعبين الذين قرأوه حرفيا قبل ان تصيبهم صدمة، خاصة وان غالبيتهم لم يحصل على التقييم الجيد الذي كان المدرب يخبرهم به قبل تقديم التقرير للادارة.


واحدث تقييم المدرب المصري حالة من الفوضى بين صفوف اللاعبين، خاصة وانه احتوى على اسماء اللاعبين الذين يعتقد المدرب عبداللطيف بعدم الاستفادة منهم في الايام المقبلة.


وتضمن تقرير عبداللطيف ايضا تسمية ثلاثة لاعبين اعتبر المدرب انهم غير قادرين على اثراء الفريق وهم لاعبا خط الوسط علاء القيسي واسماعيل ابو سيف، اضافة الى حارس المرمى محمد البدارنة الذي لم يختبر بشكل جدي في المنافسات، رغم تألقه الواضح في المباريات الودية، الامر الذي يثير الاستغراب حول آلية التقييم التي اصدرها المدرب المصري بحقه، رغم ان مستوى حراسة المرمى في النادي لايزال دون المستوى.


من جهة اخرى ينتظر ان يعود المدرب المصري حسين عبداللطيف اليوم او غدا للاشراف على تدريبات الفريق، بعد غياب استمر لحوالي 8 ايام قضاها في مصر مستثمرا انتهاء منافسات مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.


عراك بين عقل وخميس!


شهد احد تدريبات فريق النادي الفيصلي الأخيرة التي جرت الاسبوع الماضي عراكا مثيرا بين قائد الفريق حاتم عقل والمدافع محمد خميس، على خلفية مشادة حدثت اثناء التمرين الذي تضمن تقسيمة بين فريقين.


وسارع الجهاز الفني والاداري واللاعبين الى فض الاشتباك بين اللاعبين، قبل ان يعبر المدير الفني للفيصلي العراقي عدنان حمد عن امتعاضه الشديد من سلوك اللاعبين، الامر الذي دفعه للتفكير باتخاذ عقوبات داخلية ومالية بحق اللاعبين.



ويأتي تغيب حاتم عقل ومحمد خميس عن مباراة الفريق امام اليرموك يوم الاربعاء، بناء على قرار حمد الذي فضل معاقبة اللاعبين بإقصائهما عن المباراة عقوبة لهما عما بدر منهما اثناء التمرين.


الوحدات يعاني من جملة غيابات أمام الوحدات


يعاني فريق نادي الوحدات لكرة القدم من جملة غيابات عن التدريبات، الامر الذي يؤزم موقف الفريق في مباراته المقبلة امام فريق النادي الفيصلي يوم 2 الشهر المقبل، في اللقاء المؤجل من الدوري الممتاز لكرة القدم.


ويغيب عن الاخضر في مباراته المقبلة المدافع هيثم سمرين بسبب نيله للانذار الثالث، ورأفت علي بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة محمود شلباية الذي لا يزال حتى اليوم غير جاهز للمشاركة في المنافسات.


كما يغيب عن الوحدات امام الفيصلي لاعبو النادي في صفوف منتخب الشباب عبدالله ذيب وعبدالله الديسي ومحمد الضميري وحماد الاسمر.


الخطيب يبدأ الاستعداد للاعتزال


بدأ لاعب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم خالد الخطيب الاستعداد والتحضير لاقامة مباراة اعتزال تليق بالسنوات الطويلة التي قضاها في صفوف النادي، تخللها تحقيق العديد من الانجازات من ابرزها الفوز ببطولة درع الاتحاد اكثر من مرة والفوز بلقب كأس الكؤوس.


ولم يحدد اللاعب حتى الآن الفريق الذي سيقابله في لقاء الاعتزال، الا ان المعلومات الاولية تشير الى رغبته باشراك قدامى لاعبي الحسين اربد في المباراة، وينتظر ان يبحث اللاعب ترتيبات المباراة وموعدها مع رئيس النادي فارس حجازي الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين.


من جهة اخرى عاد عضو الادارة الجديد القديم في نادي الحسين اربد خلدون حتاملة الذي انضم لمجلس الادارة مؤخرا، لاستئناف نشاطاته الكروية بصفة غير رسمية من خلال حرصه على متابعة تدريبات ومباريات فريق الكرة بالنادي.


وحرص الحتاملة على متابعة مباراتي الفريق الاخيرتين اللتين جرتا على ستاد الامير محمد بالزرقاء امام منتخبي الشباب والاولمبي، حيث حرص على تشجيع اللاعبين.


يشار الى ان الحتاملة سبق وان عمل مديرا للجنة كرة القدم في النادي لسنوات طويلة.


حسونة يغادر للبحرين خلال الأسبوع الحالي


ينتظر ان يغادر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم حسونة الشيخ المحترف في صفوف فريق الرفاع البحريني عمان متوجها الى المنامة خلال الاسبوع الحالي، وذلك للالتحاق بتدريبات فريقه البحريني بعد اجازه قضاها مع الاهل والاصدقاء في الاردن.



وجاءت اجازة حسونة الطويلة بسبب توقف مباريات الدوري البحريني نتيجة تواصل منافسات بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة في الامارات، والتي يشارك بها المنتخب البحريني.


أركان نجيب يغادر لدبي


يغادر اللاعب العراقي اركان نجيب عمان متوجها الى مدينة دبي نهاية الاسبوع الحالي، وذلك للبحث عن فرصة احتراف مع فريق عجمان الاماراتي.


ولم يتأكد حتى الآن فيما اذا كان نادي عجمان سيتعاقد مع نجيب، الا ان اللاعب فضل السفر الى الامارات للوقوف على المفاوضات مباشرة، اضافة الى رغبته بمتابعة مباريات كأس الخليج التي تقام في ابو ظبي حاليا.


وكان اركان نجيب قد قرر مغادرة الفيصلي بعد ان رفض النادي تسجيله رسميا في سجلات الفريق، رغم الفترة الطويلة التي قضاها اللاعب العراقي تحت الاختبار.


اليرموك يسعى لاستعارة المحارمة


يسعى فريق نادي اليرموك لكرة القدم لاستعارة لاعب فريق نادي سحاب محمد عارف محارمة، وذلك لمشاركته منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.


وتشير المعلومات الى ان نادي سحاب ابدى موافقته على اعارة اللاعب، بانتظار الاتفاق على التفاصيل المالية.


من جهة اخرى قام اليرموك امس بتسجيل لاعبي شباب الحسين رأفت حماد واسامة الخطيب رسميا في سجلاته في اتحاد الكرة.


كواليس النجوم


– يقال ان قرارا اداريا اتخذ بالاستغناء عن مدرب الفريق الممتاز، الا ان تنفيذه على ارض الواقع اصطدم برفض احد الاداريين المتنفذين الذي اصر على منح المدرب فرصة اطول قبل الحكم على مستواه وانجازاته.


– ادارة احد الاندية الممتازة اتخذت قرارا بالاستغناء عن لاعب الفريق المحترف في صفوف الفريق الاسبوع المقبل… الادارة فضلت ابقاء القرار طي الكتمان، خاصة وانها تجري حاليا اتصالات مع محترف عربي سيخضع للتجربة لاحقا.


– يقال ان الخلافات الادارية المخفية في احد الاندية الممتازة بدأت تنعكس على الامور الفنية داخل فريق الكرة… الخلافات تبلورت نهاية الاسبوع الماضي حيث انقسمت الادارة ما بين معارض وموافق على تحديث الجهاز الفني… الخلافات لم تأت لاسباب فنية، وانما لتصفية حسابات ادارية وعناد سيصيب بالتأكيد الفريق في مقتله في حال لم يتم تدارك الامر.

تعليق واحد

  1. عيب!
    يا أعمدة المنتخب الوطني!… هيك يا حتوم و حمودة… داقين ببعض! يا عيب… شو خليتو لنادي الفيصلي

  2. إلى نادي الجزيرة
    الي السيد رئيس نادي الجزيرة
    تعلم سيدي ان خير الإنسان خيره لأهله فإذا لم يكن لكم خير في ابناء النادي القدامي فكيف يكون لكم خير في الجدد الذين تشترونهم باثمان باهظة ولكن الماء مهما دق يبقى ماء ولن يتغير وهكذا ناديكم سيدي ما دمتم تعبثون بأبنائه ومصيرهم ومستقبلهم سيبقى ناديكم بلا تقدم فليس العبره في الكم الذي تدفعونه والكم من اللعيبه الذين تشترونهم ويخيل لكم انهم يملكون عصى موسى لكن العبره في النوع والفهمان يلقطها عالطاير يا نادي الجزيرة ولكم عبره باللاعب دلامه عصام الذي حرقه ناديه في الوقت الذي كان الشعلة المضيئة بالملعب ولناديكم كله وقد شهد له القاصي والداني بكفاءته وقدراته ولكن المدربون عجبا فعلوا به العراقي والمصري ولم ينصفه إلا المدربون المحليون
    حرام ان يدمر لاعب وضع مستقبله كله بالكره واعطى ما لم يعط كبار اللاعبين بالبلد

  3. ليش بتكبرو الموضوع يا جريده الغد
    لاعبين زينا زيهم بشر كان بينهم خلاف بسيط و انحل الحمد الله

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock