أخبار النجوم

لاعبو الفيصلي والوحدات يعسكرون غدا والقصاص يتحدث عن علاقته بالرمثا وذيب يلتحق بالعروبة والمحترف السالم يستقبل لاعبي المنتخب السوري

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعبو الفيصلي والوحدات يعسكرون غدا للبقعة والمنشية
يدخل كل من لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات لكرة القدم، اعتبارا من مساء يوم غد الجمعة، في معسكر تدريبي مغلق في فندقين في عمان، استعدادا لمباراتيهما المقبلتين بالدوري السبت المقبل.
لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، يعسكرون عقب تدريب يوم غد، استعدادا للقاء فريق البقعة، في إطار منافسات الاسبوع الحادي عشر من دوري المناصير للمحترفين.
ويأتي هذا المعسكر، بناء على طلب المدير الفني محمد اليماني، الذي طلب من الادارة ضرورة الدخول في معسكر مغلق قبل المباريات المهمة.
وتشير المعلومات، إلى ان اللاعب حسونة الشيخ، يواصل تدريباته مع الفريق، مع احتمالية ضعيفة لمشاركته في المباراة، لعدم جاهزيته البدنية، فيما يأمل المدير الفني بإشراك المهاجم السوري هاني طيارة الذي عاد لصفوف الفريق، بعد عودته من رحلة علاج من لبنان.
اما فريق الوحدات، فيتوجه مساء يوم غد الى الفندق، استعدادا للقاء فريق منشية بني حسن، في المباراة التي تجري السبت أيضا على ملعب مدينة الأمير محمد الرياضية بالزرقاء.
ويغيب عن معسكر الفريق عامر ذيب والمحترف العاجي وترا، بسبب الايقاف.
القصاص يؤكد متانة علاقتة بالرمثا رغم محاولات “المخربين”
كشف المحترف اللبناني في صفوف فريق نادي الرمثا لكرة القدم محمد القصاص، عن محاولات البعض في الرمثا، لتخريب علاقته بفريق الرمثا، مؤكدا أن هذه المحاولات قد باءت بالفشل في ظل متانة العلاقة التي تربطه بالرمثا ادارة ولاعبين وجماهير.
وفي رده على استفسارات “الغد”، قال القصاص: “حاول البعض في الفترة الماضية، استثمار مطالبتي بحقوقي المالية، ليحاول افساد العلاقة بيني وبين النادي، قبل أن تفشل هذه المحاولات في النيل من هذه العلاقة القوة”.
وأوضح القصاص، أنه سبق وأن طلب من النادي المغادرة إلى لبنان في اجازة خاصة، قبل أن يقابل هذا الطلب بالرفض بسبب انشغال الفريق بالتحضير للمنافسات، كاشفا النقاب عن أن الفوز في المباراة المقبلة على فريق العربي، سيمنحه فرصة استئذان الرمثا للمغادرة في اجازة.
وشدد اللاعب على أن العلاقة التي تربطة بالرمثا، علاقة متينة وقوية، ومن الصعب على أي شخص أن يفسدها.
ذيب يلتحق بالعروبة السعودي
التحق اللاعب عبدالله ذيب، بفريقه العروبة السعودي، بعد اجازة سعيدة قضاها في عمان، استقبل خلالها مولوده “خالد”.
ذيب اضطر للمغادرة الى السعودية، للالتحاق بتدريبات فريقه، الذي تنتظره مباريات مهمة بالدوري، في ظل المنافسة الشرسة بين العديد من الفرق، للهروب من شبح الهبوط. يشار الى ان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مصعب اللحام، سيغادر عمان متوجها الى السعودية يوم السبت المقبل، للالتحاق بتدريبات فريق نجران الذي بات ايضا مهددا بالهبوط.
وكان اللاعب ياسين البخيت، قد التحق بفريق الفيصلي السعودي، بعد اجازة قصيرة، حيث يستعد لمشاركة فريقه الذي ايضا يعاني من الهروب من شبح الهبوط.
50 دينارا مكافأة لاعبي سن 14 في الجزيرة
يقيم نادي الجزيرة، حفلا تكريميا لفريق تحت سن 14 لكرة القدم، وذلك يوم السبت المقبل في مقر النادي.
الحفل الذي يأتي بمناسبة حلول الفريق ثانيا في دوري فئته، سيتخلله توزيع مكافآت مالية رمزية على اللاعبين، بحيث يحصل اللاعب الاساسي على مبلغ 50 دينارا، فيما يحصل اللاعب الاحتياط على مبلغ 30 دينارا.
ويحرص رئيس النادي سمير منصور، ورئيس قسم النشاط في الجزيرة نور الجبالي، على الاهتمام بفرق الفئات العمرية، كونها تشكل الرافد الاساسي لفريق الكرة الأول خلال السنوات المقبلة.
مخادمة وفيصل لمباراتي الفيصلي والوحدات
عينت دائرة الحكام في اتحاد الكرة، الحكم ادهم مخادمة، كحكم ساحة، لإدارة مباراة الفيصلي والبقعة التي تجري السبت المقبل، فيما تم تعيين الحكم احمد فيصل، لإدارة مباراة منشية بني حسن والوحدات.
وتعتبر مباراتا الفيصلي والوحدات مهمتين بشكل كبير للمتصدرين، كون الفيصلي والوحدات يخوضان المباراتين بخيار الفوز فقط، لمواصلة سباق الصدارة.
محترف الحسين إربد يستقبل لاعبي المنتخب السوري
استقبل المحترف السوري في صفوف فريق الحسين إربد لكرة القدم سامر السالم، عددا من لاعبي المنتخب السوري الشقيق، الذي التقى يوم أمس مع المنتخب الوطني في ختام تصفيات آسيا.
السالم قام يوم أمس، بدعوة عدد من اللاعبين، لتناول طعام العشاء في منزله في إربد، على أن يغادر اللاعبون عمان اليوم، متوجهين الى العراق والكويت والبحرين، للالتحاق بفرق أنديتهم التي يحترفون فيها.

كواليس النجوم

• لاعبو نادي صحار العُماني لكرة القدم، الذي يحترف في صفوفه لاعبنا حازم جودت، حرصوا يوم أمس، على الاحتفال بعيد ميلاد جودت الذي صادف يوم أمس.. اللاعبون احتفلوا بلاعبنا المحترف في الملعب، تعبيرا عن تقديرهم لأداء زميلهم ودماثة خلقه خلال مسيرته الاحترافية المستمرة مع الفريق.
• جمهور نادي الحسين إربد، بدأ بالدعوة لمؤازرة الفريق في مباراته المهمة يوم غد الجمعة، أمام فريق نادي ذات راس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
• فريق قدامى النادي الفيصلي لكرة القدم، كشف عن بدء مراسلات عربية، لتنظيم بطولة بخماسي الكرة، مطلع أيار (مايو) المقبل.
الفريق ارسل دعوات لفرق من الإمارات ولبنان وفلسطين، وبضم فريق قدامى الفيصلي نخبة من القدامى امثال باسم مراد، صبحي سليمان، زياد ابو شنب، مؤيد سليم وغيرهم من اللاعبين المعتزلين.
• عدد من مدربي فرق دوري المحترفين، يشعرون بالخوف على مناصبهم في الاسابيع القليلة المقبلة من الدوري، في ظل تواجد عدد من المدربين العرب في الأردن، والذين ينتظرون فرص عمل.
نتائج الاسبوعين الحادي عشر والثاني عشر، ربما تشهد تغييرات في بعض الاجهزة الفنية، في حال لم تأت النتائج بمستوى طموحات الإدارة.
• المدير الإداري لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم عامر عدس، عاد من الإمارات العربية المتحدة، التي تواجد فيها للاطمئنان على والدته التي تعرضت لوعكة صحية هناك.
المدير الاداري عاد إلى عمان مصطحبا والدته لتلقي العلاج في عمان.
• لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، حصلوا يوم أمس، على استراحة من قبل الجهاز الفني، وذلك لإتاحة المجال أمامه لمتابعة مباراة المنتخب امام سورية، أضافة الى رغبة المدير الفني الدكتور ناجح ذيابات، في استدعائهم يوم غد الجمعة للتدريب، استعدادا لمباراة العربي الاحد المقبل… فريق الرمثا مهدد باحتجاب حارس مرماه عبدالله الزعبي امام العربي، بسبب مواصلة معاناته من اصابة في الكتف.
• مدير اداري لفريق محترف، سبق وأن طلب من الإدارة اعفاءه من منصبة، قبل ان يتراجع بناء على طلب المدير الفني.. المدير الاداري يدرس حاليا اعادة الطلب مجددا، أملا في مغادرة الفريق الذي يؤكد الاداري أنه يعاني كثيرا منه نتيجة طلبات اللاعبين حتى في الامور الشخصية.
• تفاصيل مالية وقفت عائقا أمام مدير فني لتولي مهمة تدريب فريق محترف مؤخرا.
• اغلب أندية المحترفين لكرة القدم، رتبت تدريباتها ليوم أمس، بما يضمن للاعبين متابعة مباراة المنتخب أمام سورية التي جرت يوم أمس.
• نجمان كرويان اضاعا فرصة متابعة الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس أمام سورية، بسبب خطأ في التوقيت… النجمان استعدا لمتابعة المباراة معا، معتقدين أن المباراة في الخامسة مساء، قبل أن يتفاجآ بانطلاقها عند الساعة الرابعة.

[email protected]

تعليق واحد

  1. رجال وتاريخ
    1+1=عدل ومازال صلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااح غننننننننننام البطل رحم الله ابو الوليد

  2. نادي الصريح
    كل التحية لنادي الصريح ممثل لواء بني عبيد ونتمنى عدم الهبوط وحان وقت التغيير كما و لديكم من الخبرة لقيادة الفريق واختيار المدربين واالاعبين .. وفقكم الله .

  3. طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لفت انتباهي شخص اسمه محمود الكعابنه دائم التعليق على صفحتكم الكريمه ويتكلم عن المرحوم صلاح غنام
    صلاح غنام لا يحتاج من يتكلم عنه او يزاود عليه
    ولكن انت تلمح الى ان التاريخ توقف هنا
    مع احترامي لك يا اخي فجريدة الغد كما خرجت امثال المرحوم صلاح غنام
    فهناك اشخاص يستحقون كل الاحترام على مجهودهم الكريم امثال تيسير العميري وخالد الخطاطبه وغيرهم
    ما لفت انتباهي الى انك تلمح الى اشياء لم تعجبني فوددت الملاحظه

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock