رياضة عربية وعالمية

لاعب غلطة سراي يهددون

 اسطنبول – قالت وسائل إعلام تركية امس الخميس ان لاعبي نادي غلطة سراي الذي يعاني من مشاكل مالية هددوا بمقاطعة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بالنادي من المقرر ان يقام في منتجع جنوبي في مطلع كانون الثاني/يناير بسبب عدم حصولهم على اجورهم.


 وقال موقع صحيفة “ميليت” التركية على الانترنت ان النادي تعهد الاسبوع الماضي بدفع مستحقات لاعبيه الذين لم يحصلوا على اجورهم منذ بداية الموسم لكن اللاعبين لم يستطيعوا فيما بعد صرف الاموال من البنك، وقالت الصحيفة ان اللاعبين قرروا بعد ذلك مقاطعة معسكر تدريبي لغلطة سراي من المقرر ان يبدأ في الرابع من كانون الثاني/يناير في منتجع انطاليا اذا لم يحصلوا على مستحقاتهم قبل الثالث من ذات الشهر.


 وقرر غلطة سراي المثقل بالديون في اجتماع عقد في مطلع الاسبوع الحالي ارجاء خطة رئيس النادي لبيع قطعة ارض يملكها النادي في اسطنبول بهدف جمع الاموال.


 ويلعب غلطة سراي بطل كأس الاتحاد الاوروبي السابق مبارياته على ستاد قديم في اسطنبول وواجه رئيسه انتقادات من داخل النادي لفشله في تجديد الستاد او تنفيذ خطط لبناء ستاد جديد، ويحتل غلطة سراي المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى التركي برصيد 41 نقطة متخلفا بفارق أربع نقاط عن فناربخشه بعد نهاية الدور الاول من البطولة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
46 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock