شركات وأعمال

“لاند روفر” تضيف دفعة الفخامة لـ”رينج روفر فيلار”

دبي- أضافت لاند روفر دفعة من الأداء والفخامة والحصرية إلى السيارة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الأجمل في العالم، مع تقديمها النسخة المحدودة من رينج روفر فيلار “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن”.
تم تطوير هذه السيارة الجديدة، المصممة لتكون الأفضل بين سيارات فيلار، من قبل قسم العمليات الخاصة في لاند روفر، وتعمل بمحرك جبار بقوة 550 حصانا وسعة 5.0 لتر و8 إسطوانات ويستخدم تقنية شحن سوبرتشارجد، مع مجموعة من التحسينات في التصميم، ولإضافة المزيد من الحصرية على هذا الموديل المميز، فإنه سيكون متوفراً للشراء لمدة عام واحدة فقط.
حصلت سيارة فيلار على جائزة أفضل تصميم سيارة ضمن جوائز السيارات العالمية للعام 2018، وهي ثاني سيارة من رينج روفر تحمل هذه الإضافة المميزة لاسمها، بعد تقديم موديل رينج روفر ” SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن” في 2017.
بفضل المحرك ثماني الأسطوانات، تنتقل سيارة فيلار الأكثر قوة من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 4.5 ثوان (0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 4.3 ثوان) وقادرة على الوصول إلى سرعة 274 كم في الساعة، وتقدم للعملاء في ذات الوقت الأناقة والراحة المعتادتين في سيارة رينج روفر.
تضمن الفرامل المحسنة ومكونات الكبح، إضافة إلى الإعدادات المصممة بشكل خاص لمختلف الوظائف من قوة الجر إلى أنظمة الأمان، أن تجمع “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن” بين شخصية السيارة قوية الأداء والقدرة على الذهاب إلى أي مكان في سيارة فخمة متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم. وقال مايكل فان دير ساندي، المدير العام لقسم العمليات الخاصة في لاند روفر “إن مهمة تطوير سيارة لاند روفر فيلار ‘SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن‘ هي بالضبط ما أنشئ قسم العلميات الخاصة للقيام به؛ إذ كان التحدي في زيادة أداء السيارة بدون التأثير على الميزات الجوهرية مثل الرصانة والقدرة الاستيعابية والأناقة في سيارة رينج روفر فيلار. لقد قمنا بذلك وصنعنا سيارة متعددة الاستعمالات تحقق التوازن بين الجانب العملي المناسب لكل الأماكن، والأداء الديناميكي، والراحة التي تساعد على الاسترخاء، لتكون بالفعل السيارة متعددة الاستعمالات الملائمة لكل المناسبات”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock