"لاند روفر" تطلق إصدارها الجديد "PURSUIT"

عمان – كشفت لاند روفر النقاب عن إصدارها المحدود الجديد "PURSUIT" من طراز LR4 المزود بمحرك HSE V8. ويأتي هذا الإصدار المحدود الذي تم تطويره خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع ملحقات تم تجهيزه بها بعناية فائقة للتعامل مع ظروف القيادة الصعبة في الصحراء وعلى الطرق الوعرة. اضافة اعلان
بدءاً من واقيات الأضواء الأمامية والخلفية ومصدّ الحماية الأمامي، وصولاً إلى مجموعة متنوعة من أنظمة الدخول المبتكرة مع صفائح حماية للقسم السفلي، سوف ينال طراز "PURSUIT" من LR4  بكل تأكيد إعجاب عشاق القيادة على الطرق الوعرة في جميع أنحاء المنطقة.
ويستفيد الإصدار المحدود "PURSUIT" من LR4 من المزايا المتوارثة لهذه السيارة بما في ذلك الرشاقة وخفة الحركة والأداء المتميز، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات القيادة على الطرق شديدة الوعورة. ومع طرح 100 سيارة فقط من هذا الطراز الذي يشتهر بقدراته المتميزة على القيادة في الصحراء وعلى الطرق الوعرة، لا شك بأن الطلب على هذه السيارة سيكون قوياً في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيترافق إطلاق هذا الطراز مع حملة إعلانية حيوية حيث سيتم استخدام النمر العربي النادر في عملية الاتصالات بما يعكس العدد المحدود جداً من السيارات المتاحة.
وبفضل شكله الخارجي المميز، من المؤكد أن الإصدار المحدود "PURSUIT" سينجح في خطف الأنظار من خلال المجموعة الواسعة من الملحقات التي تضفي ميزة فريدة على طراز LR4 الذي يحظى بشعبية واسعة بالفعل. فواقيات المصابيح الأمامية والخلفية تحمي أضواء السيارة خلال رحلات الصحراء الصعبة، بينما يساعد مصدّ الحماية الأمامي في حمايتها من الفروع والشجيرات المتدلية. وتتضمن ملحقات الحماية الأخرى صفائح لحماية الهيكل والجزء السفلي للسيارة من الطرق الوعرة.