رياضة عربية وعالمية

لانوس ينفرد بالصدارة

الدوري الارجنتيني


 


بوينس ايرس – أهدر فريق اندبندنتي فرصة لاستعادة صدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم بعد ان خسر 2-1 امام ضيفه سان لورينزو حامل اللقب اول من امس الاحد.


وتراجع بوكا جونيورز بطل كأس ليبرتادوريس للاندية في امريكا الجنوبية للمركز الرابع بعد تعادله 1-1 مع ضيفه استوديانتس فيما حافظ ريفر بليت على اماله في المنافسة على اللقب بعد فوزه 2-صفر على مضيفه جيمناسيا لابلاتا.


ومع تبقي خمسة اسابيع على نهاية البطولة ينفرد لانوس بصدارة جدول المسابقة برصيد 27 نقطة من 14 مباراة لكن الفارق بينه وبين سان لورينزو صاحب المركز الثامن لا يزيد عن ست نقاط.


وانتزع لانوس صدارة المسابقة يوم الجمعة الماضي من اندبندنتي بعد فوزه على سان مارتن بهدفين دون مقابل.


وكان بامكان اندبندنتي استعادة الصدارة اول من امس لكنه وجد نفسه متأخرا بهدف احرزه ادريان جونزاليس من ركلة جزاء في الدقيقة 27.


وتعرض اوسمار فيريرا لاعب سان لورينزو للطرد بعد دقيقة واحدة ليحرز جيرمان دينيس هدف التعادل لاصحاب الارض من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الاول رافعا رصيده هذا الموسم الى 16 هدفا في الدوري.


لكن بعد طرد لوكاس ماريكي لاعب اندبندنتي في الدقيقة 58 استعاد خورخي اورتيز المقدمة لسان لورينزو في منتصف الشوط الثاني.


ويحتل اندبندنتي المركز الثاني برصيد 25 نقطة متقدما بفارق الاهداف على تيجري الصاعد حديثا والذي يأتي في المركز الثالث.


ويملك بوكا 24 نقطة في المركز الرابع بعد تعادله 1-1 مع ضيفه استوديانتس الذي يقوده المدرب دييجو سيموني والذي افتقد مرة اخرى جهود لاعب خط الوسط خوان سيباستيان فيرون بسبب الاصابة.


وفاجأ بابلو بياتي جماهير اصحاب الارض باحرازه هدف استوديانتس في الدقيقة الاولى لكن مارتن باليرمو ادرك التعادل لبوكا في الدقيقة 71.


وانهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بالبو الفاريز لاعب استوديانتس وبابلو ليديسما من بوكا في الدقائق الاخيرة من اللقاء.


وتقدم ريفر بليت للمركز السادس برصيد 22 نقطة بعد فوزه على مضيفه جيمناسيا بهدفين دون مقابل.


وحول دييجو بونانوتي تمريرة ارييل اورتيجا الى داخل المرمى ليضع ريفر في المقدمة في الدقيقة 26 ثم اضاف الكولومبي راداميل فالكاو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 81.


وتغلب هوراكان الذي يدربه اوزفالدو ارديليس لاعب خط وسط منتخب الارجنتين السابق على نيويلز يلز اولد بويز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.


وافتتح رولاندو شيافي مدافع نيويلز اهداف اللقاء من ركلة جزاء لكنه احرز بعد ذلك هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه فيما اضاف فرانكو مندوزا واندريس فرانزويا هدفي هوراكاي الاخرين.


– ترتيب فريق الصدارة:


1- لانوس 27 نقطة من 14 مباراة


2- انديبندينتي 25 من 14


3- تيغر 25 من 14


4- بوكا جونيورز 24 من 14


5- ارجنتينوس جونيورز 23 من 14

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock