أخبار محلية

لا حفظ لقضية “تقصير الكهرباء”

زايد الدخيل

عمان – أكد مصدر قضائي مطلع استمرار التحقيق في قضية تقصير شركة الكهرباء الأردنية خلال العاصفة الثلجية “اليكسا”، والتي رفعتها عليها الحكومة، وما تزال قيد التحقيق.
وقال المصدر، في تصريحات لـ”الغد” أمس، إن المدعي العام سيستمع اليوم الثلاثاء للشهود في القضية، لافتا الى ان الحديث عن إغلاق ملف القضية أو حفظها “عار عن الصحة”.
وكان رئيس الوزراء عبدالله النسور أحال شركات الكهرباء الأردنية إلى الادعاء العام للتحقيق في تقصيرها خلال “اليكسا”، حيث أحيلت 3 شركات هي “الكهرباء الأردنية” التي تزود العاصمة ومادبا والسلط والزرقاء بالتيار الكهربائي، و”توزيع الكهرباء الأردنية” التي تزود الجنوب، و”كهرباء إربد”.
وفيما يتعلق بـ”الكهرباء الاردنية” التي تزود جنوب المملكة، أفاد المصدر أن المدعي العام “حفظ أوراق القضية بعدما ثبت عدم وجود أي تقصير”، في حين رجح “إغلاق” ملف قضية “كهرباء اربد”.
يذكر أن مناطق عديدة في العاصمة والبلقاء، “عانت خلال المنخفض الجوي المصحوب بالعاصفة “اليكسا” والتي ضربت المملكة خلال كانون الاول (ديسمبر) الماضي، من انقطاعات متكررة ومتواصلة طيلة أيام المنخفض”، ما دفع الحكومة إلى تحميل شركة الكهرباء الأردنية مسؤولية التقصير وتجاهل شكاوى المواطنين.

[email protected]

@zayed80

تعليق واحد

  1. والله ضخكتونا
    معقول يا عالم يا ناس يطلع عنا مسؤولين يتحاسبوا على اهمالهم.. معقول يا عالم يا ناس الحكومة جد تحقق بهذا الموضوع و بدون فساد و رشاوي… معقول يا عالم يا ناس هذا الحكي! والله بيصير كيلو اللحمة البلدي بنص دينار ولا بصير هذا الحكي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock