رياضة محلية

لجنة النظام والسلوك الكروية تصدر مجموعة من القرارات

 


عمان- الغد- أصدرت لجنة النظام والسلوك في اتحاد الكرة مجموعة من القرارات، وذلك بعد الاضطلاع على تقارير حكام ومراقبي المباريات.


فقد تقرر إيقاف مدرب تحت 20 سنة بنادي البقعة بدر بدوان عن مرافقة الفريق 6 مباريات وتغريم النادي مبلغ 500 دينار، وذلك لدخوله الملعب دون إذن الحكم والاعتراض بطريقة غير لائقة خلال لقاء الفريق مع نادي الرمثا، وتقرر كذلك إيقاف لاعب البقعة لؤي سليمان عوض سنة ميلادية وتغريم النادي مبلغ 1000 دينار لقيامه بضرب الحكم في تلك المباراة وتخسير البقعة للمباراة مع الرمثا 0-3.


كما تقرر بعد الاطلاع على تقرير حكم مباراة نادي علعال مع كفر يوبا ضمن بطولة الدرجة الثالثة، إيقاف لاعب علعال عوض عبدالمجيد 8 مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ 500 دينار لقيامه بشتم الذات الالهية، وإيقاف لاعب الفريق مصعب زياد سليمان 5 مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ 500 دينار وذلك لقيامه بضرب زميله.


وتقرر كذلك إيقاف لاعب نادي النصر محمد داود محمد 4 مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ 500 دينار لقيامه بشتم الحكم في مباراة فريقه مع نادي الطوال، وقررت اللجنة كذلك إيقاف لاعب فريق نادي الوحدة مصطفى علام الفار 5 مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ 500 دينار لقيامه بضرب لاعب الخصم في مباراة فريقه مع نادي الأصالة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock