الرياضةرياضة محلية

لقاءان بدوري السيدات لكرة اليد اليوم

بلال الغلاييني

عمان – تبدأ اليوم، لقاءات مرحلة الإياب لدوري أندية السيدات بكرة اليد، بعد أن خضعت الفرق المشاركة في الدوري للراحة طيلة الفترة الماضية بسبب مشاركة المنتخب الوطني للسيدات في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة، التي جرت في العاصمة عمان، وحصل فيها المنتخب الوطني على المركز السابع على لائحة الترتيب العام، في الوقت الذي ظفر فيه المنتخب الكوري الجنوبي بالمركز الأول.
وحسب الجدول الرسمي الذي أصدره اتحاد اللعبة، يلتقي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فريقا عمان وكفرسوم، ثم يلتقي بالصالة ذاتها فريقا حرثا ووادي السير عند الساعة السادسة والنصف مساء.
وفي الجولة الخامسة من منافسات الدوري، يلتقي يوم الخميس المقبل عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فريقا حرثا وكفرسوم، ثم يلتقي بالصالة ذاتها وعند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا عمان ووادي السير.
وتختتم لقاءات الدوري يوم الخميس 28 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، وذلك عندما يلتقي فريقا وادي السير وكفرسوم عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا حرثا وعمان عند الساعة السادسة والنصف مساء، تتبعه مراسم تتويج الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثالني.
ويذكر أن فريق حرثا يتصدر الترتيب العام للفرق برصيد 6 نقاط، تحصل عليها من خلال الفوز الذي حققه في مبارياته الثلاث، يليه بالمركز الثاني فريق عمان برصيد 4 نقاط، ثم فريق وادي السير بالمركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يقبع فريق كفرسوم بالمركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock