الرياضةرياضة محلية

لقاءان في افتتاح بطولة كأس الأردن لكرة اليد اليوم

بلال الغلاييني

عمان – تنطلق اعتبارا من اليوم ، منافسات بطولة كأس الأردن لكرة اليد، والتي اعتاد الاتحاد على اقامتها سنويا بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثاني، وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وحسب القرعة التي سحبت في وقت سابق تم وضع فريق السلط بصفته حامل اللقب في النسخة الماضية على رأس المجموعة الأولى، بينما وضع فريق العربي بصفته وصيفا للبطل على رأس المجموعة الثانية، في الوقت الذي ضمت فيه المجموعة الأولى فرق كفرنجة ويرموك البقعة وعمان وساكب والحسين إربد ويرموك الشونة، بينما ضمت المجموعة الثانية الى جانب العربي فرق الكتة وكفرسوم والقوقازي وأم جوزة والأهلي ووادي السير.
ويقص فريقا الأهلي ووادي السير شريط منافسات البطولة عندما يلتقيان عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تشهد ايضا لقاء القوقازي وأم جوزة الذي يبدأ عند الساعة السابعة مساء.
ويوم غد يلتقي فريقا عمان وساكب عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأميرة سمية، فيما يلتقي يوم السبت المقبل، فريقا كفرنجة ويرموك البقعة عند الساعة الرابعة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وعند الساعة السادسة مساء يلتقي بذات الصالة فريقا الحسين إربد ويرموك الشونة.
وتشهد صالة الحسن بإربد يوم الثلاثاء المقبل المباراة التي تجمع بين فريقي كفرسوم والكتة عند الساعة السادسة مساء.
ويبدأ حامل اللقب فريق السلط مشواره بالبطولة بلقاء الفائز من مباراة كفرنجة ويرموك البقعة، وذلك يوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات الوقت تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد المباراة التي تجمع بين فريقي العربي وصيف البطل والفائز من لقاء الكتة وكفرسوم.
وحدد الاتحاد ايضا لقاءات الأدوار النهائية والمباراة النهائية، حيث تم تحديد الملاعب التي ستقام عليها هذه المباريات وفق القرعة التي سحبت في وقت سابق. وتشير سجلات البطولة الى أن فريق الأهلي يعتبر الأكثر تتويجا باللقب عندما حصل عليه 13 مرة، وجاء بعد فريق السلط الذي توج باللقب 8 مرات، في حين توج فريق العربي باللقب مرتين، ومرة واحدة لكل من فريقي العربي والحسين إربد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock