رياضة محلية

لقاءان في ختام سلة الدرجة الأولى

عمان – الغد – تختتم عند الساعة الخامسة مساء اليوم، منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين في غاية الأهمية، لتحديد هوية الفريق الثاني الصاعد إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة للعام المقبل.
المواجهات تفتتح بلقاء يجمع بين الجليل برصيد 8 نقاط والساعي إلى نيل البطاقة الثانية مع فريق عنجرة برصيد 5 نقاط والذي فقد فرص التأهل، يليه عند الساعة السابعة مساء لقاء نشامى الأردن برصيد 9 نقاط والذي ضمن التأهل، مع الأشرفية برصيد 8 نقاط والطامح للعودة إلى دوري الأضواء.
الجليل والأشرفية على موعد اليوم مع الإثارة والقوة، وإن كان الجليل يبدو الأقرب لخطف البطاقة الثانية، لكن تبقى معالم الفريق المتأهل معلقة حتى صافرة نهاية المواجهتين.
سيحاول الجليل تنفيذ ألعاب سريعة بقيادة صانع الألعاب خليل أبو الهيجاء والاعتماد على حيوية الزعبي والعصعوص ومحمد باكير ومصطفى منصور وعمار الشريقي، في تنفيذ الاختراقات، مستثمرين الثغرات التي قد تظهر في دفاع عنجرة، فيما سيعتمد عنجرة على أشرف الجبالي وحسام الصمادي وعمر الزغول واحمد عناب ومصطفى القط.
مواجهة نشامى الأردن والأشرفية ستكون قوية، حيث يمتاز نشامى الأردن بأداء لاعبيه الجماعي معتمدا على صانع الألعاب روبين أبو الليل وخلدون جبارة ولاعبي الارتكاز علاء حزام واحمد المومني.
الأشرفية بدوره سيعتمد على عمار مصطفى في صناعة الألعاب وتوزيع الكرات نحو شرف محمد وهاشم خلف على الأجنحة للقيام بعمليات الاختراق، مع اسقاط الكرات للاعبي الارتكاز مالك عبدالله ومعاذ جمعة ومصعب الحلو، تحت السلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock