رياضة محلية

لقاء الفيصلي والجزيرة بدوري “البنك العربي” يستكمل اليوم

عمان- الغد- يستكمل عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب؛ الوقت المتبقي من مباراة الفيصلي والجزيرة التي أقيمت يوم الاحد الماضي ولم تستكمل، حيث توقفت المباراة في الدقيقة 44 من اللقاء بسبب إصابة اللاعب قصي الخوالدة والذي ما لبث أن فارق الحياة.
المباراة توقفت قبل نهاية الحصة الأولى بدقيقة، حيث سيتم إستكمال الوقت المتبقي من الشوط الأول، وبنفس طاقم التحكيم السابق، حيث ستكون كافة الامور المرافقة للمباراة الاولى حاضرة في وقت الإستكمال من حيث البطاقات الصفراء.
الوحدات يواصل الصدارة
واصل الوحدات صدارته للمسابقة منذ أسابيع الدوري الأولى، دون اي خسارة وتسجيله أهداف عديدة، وتقدم على الصريح 8-0 قبل أن يدفع مدرب الوحدات بحارس فريق تحت 16 سنة يزيد ابو شيخة، فقرر الاتحاد تخسير الوحدات 0-3، ورغم هذه الخسارة إلا ان الوحدات واصل الصدارة، وبقيت له مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول امام الفيصلي، ويملك الوحدات أقوى خط هجوم حيث سجل 21 هدفا (بعد شطب أهدافه في مرمى الصريح)، وسجل في مرماه 7 أهداف (3 منها اعتبارية).
تراجع فريق الحسين
حقق فريق الحسين إربد نتائج لافتة في انطلاقة الدوري، حيث تغلب على فرق الرمثا والفيصلي والصريح والشيخ حسين، وتعادل مع الجزيرة والبقعة، وعاد ليخسر أمام العربي 0-3، وأمام الوحدات 1-3.
البقعة قوة هجومية
يحل فريق البقية كثاني اقوى خط هجوم، حيث سجل 20 هدفا، فاستهل مشواره بالفوز على فرق الصريح والشيخ حسين وشباب الأردن، وتعادل مع العربي وتغلب على ذات راس، وخسر أمام الوحدات المنشية.
الفيصلي أقوى خط دفاع
رغم أنه لم يستكمل مشواره بالدوري، حيث يستكمل مباراته اليوم مع الجزيرة ولديه لقاء مؤجل أمام الوحدات، إلا أن الفيصلي يعد الأقوى دفاعا، حيث لم يسجل في مرماه سوى 4 أهداف.
شباب الأردن.. متأرجح النتائج 
تراجع فريق شباب الأردن في الموسم الحالي كثيرا، مقارنة بنتائج الفريق في الدوري الماضي، فرغم البداية القوية بفوزه على فرق الشيخ حسين والمنشية والرمثا، إلا انه خسر أمام فرق الوحدات والعربي والبقعة والجزيرة، وتعادل مع الفيصلي، وبات يحتل مركزا متوسطا على لائحة الترتيب.
ذات راس يواصل المنافسة
رغم حداثة عهده في دوري الفئات العمرية، إلا أن ذات راس يواصل تحقيق النتائج الطيبة في الدوري، فتغلب على فرق المنشية والرمثا والشيخ حسين، بيد أنه وقف عاجزا امام الاقوياء فخسر امام الفيصلي والجزيرة والبقعة والعربي.
أداء الواجب
فرق الصريح والمنشية والشيخ حسين، باتت تخوض المباريات وفق مفهوم “أداء الواجب”، رغم أن فريق الصريح حقق نتيجة طيبة في الاسبوع الماضي بالفوز على البقعة، بيد أن أداء الفرق في بقية مباريات الدوري لم يكن مبشرا بالخير، وتلقت شباكه نصف أهداف البطولة، وباتتالفريق مطالبة بإعادة رسم ملامح افضل للموسم المقبل.

وتاليا ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة السابعة
الفريق    ل    ف    ت    خ    ل    ع    ن
الوحدات    7    6    0    1    21    7    18
الجزيرة     7    5    1    1    18    5    16
العربي    8    5    1    2    21    8    16
الحسين اربد    8    4    2    2    15    8    14
البقعة     8    4    2    2    20    11    13
الرمثا    8    4    0    4    13    16    12
شباب الأردن    8    3    1    4    11    10    10
ذات راس     8    3    0    5    15    18    9
الفيصلي    6    2    2    2    7    4    8
المنشية     8    2    1    5    11    24    7
الصريح    8    2    0    6    11    18    6
الشيخ حسين    8    1    0    7    6    41    3
ملاحظة: هناك لقاء مؤجل بين الفيصلي والوحدات من الأسبوع الأول

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock