مادبا

لقاء تعريفي لطلبة الألمانية وأكاديمية سيسكو

مادبا– عقدت الجامعة الألمانية الأردنية لقاءً تعريفيا للطلبة عن برنامج شركة (Estarta/Cisco) للتدريب وذلك بالتعاون مع أكاديمية سيسكو.

ويهدف اللقاء الذي نظمته أكاديمية سيسكو بالجامعة إلى تعريف الطلبة بالفرص التدريبية التي تقدمها الشركة وكيفية التقديم لهذه الفرص.

بدوره بيّن مدير برامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة المهندس محمد الجنيني بأن الشركة تعتبر الأولى في العالم التي تقدم شهادات متخصصة في علم الشبكات. وأضاف بأنها تسعى إلى الاستثمار في الأشخاص ولاسيما الطلبة من خلال توفير التدريب المناسب واللازم لهم ليكونوا جاهزين لسوق العمل.

كما أشاد بمستوى الخريجين من الجامعة الألمانية الأردنية المميز، مبينا أن التعليم الذي يتلقاه الطلبة في الجامعة يهيئهم للنجاح في أماكن العمل. إلى جانب ما تحظى به الجامعة من مكانة مرموقة بين الجامعات وما تتميز به من خلال تركيزها على البحث العلمي بشكل كبير.

وأوضح مدير مركز الدعم التكنولوجي في شركة Estarta المهندس محمد محسن، طبيعة التدريب المقدّم للخريجين الجدد أو من هم على مقاعد الدراسة في سنتهم الأخيرة في الجامعة والذي هو عبارة عن برنامح تدريبي منتهي بتوظيف يتم من خلالها تدريب الطلبة لمدة (6) أشهر ليكونوا مؤهلين لسوق العمل.

وبيّن أن Estarta تعد شريكا لأنظمة سيسكو التقنية والخدمية التي بدورها تقدم فرصا أكبر للطلبة للعمل ضمن فريقها بعد إثباث جدارتهم وتجاوزهم لعدد من المقابلات بهدف التوظيف.

وقدم راكان السعيد وهو أحد خريجي الجامعة ممن يعمل حاليا ضمن فريق Estarta عددا من النصائح العملية للطلبة وأبرزها السعي نحو اكتساب المهارات والخبرات بالقدر الممكن الذي يمكن كل طالب من الارتقاء تدريجيا في مسار عمله في المستقبل. وفي ختام اللقاء دار نقاش مع الطلبة حول آلية التقديم لهذه الفرص التدريبية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock